إعلان

بالفيديو: الطباخان نصرت وبوراك يستقطبان نجوم كرة القدم

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
بوراك ونصرت
بوراك ونصرت
A+ A-
باتت الزيارة إلى تركيا أو دبي، مرتبطة بشكل كبير بزيارة مطعميّ الشيف التركي بوراك ونصرت الشهيرين بالفيديوهات على منصات التواصل الإجتماعي، تحديداً باللحوم المشوية والمحشي، حيث زار نجم نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، مطعم الشيف التركي نصرت غوكشيه في مدينة دبي، بعد أن نجح الطاهي الشهير ومواطنه بوراك أوزديمير في استقطاب نجوم ومشاهير كرة القدم وذلك بسبب طريقتهم المميزة في تقديم الطعام.
 

وجاءت زيارة بيكيه لمطعم نصرت، المشهور بطريقة رشه للملح على اللحوم، خلال وجود النجم الإسباني هناك بسبب حفل توزيع جوائز غلوب سوكر الرياضية، وقبل زيارته بأيام قليلة، زار نجم ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مطعم نصرت، والذي زاره بنزيمة عدة مرات سواء في تركيا أو الإمارات.

 
 
 
 
 

ومن أبرز نجوم كرة القدم الذين زاروا نصرت، النجم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا عام 2018 وقام بتقديم الخدمات له بنفسه وسط إعجاب مارادونا وانبهاره به.

 

أما الشيف بوراك، الذي اشتهر بطهي كميات كبيرة من الأطعمة وحيوانات ذات أحجام ضخمة، فنشر مقطع فيديو وصورا تجمعه بالنجم كريستيانو رونالدو مع رغيف كبير من الخبز يحمل اسم النجم البرتغالي ورقمه المفضل. 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم