إعلان

"سوق التنين" إلى هاتفك مباشرة!

المصدر: صيحات
محمد شهابي
محمد شهابي
سوق التنين
سوق التنين
A+ A-
أطلق "سوق التنين" وهو أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية خارج حدود جمهورية الصين، والواقع في الإمارات العربية المتحدة، موقعًا الكترونيًا، في خطوة ستعطي دفعًا ايجابيًا لتجارة البيع بالتجزئة في المنطقة.
 
وتوفر منصة (Dragonmart.ae) والتي أطلقت، القدرة للمستخدمين على فرز واستكشاف المنتجات الوفيرة الموجودة في "سوق التنين" والمتوفرة على الموقع، والبالغ عددها حوالي 35 ألف منتج عبر 11 فئة عالية المستوى، مع التركيز على الفئات الأكثر رواجًا، بما في ذلك المستلزمات المنزلية والإلكترونيات والألعاب والأزياء وغيرها من السلع.
 
وتضيف المنصة، أكبر سوق للبيع بالجملة عبر شبكة الإنترنت، بين الشركات والمؤسسات التجارية والمستهلكين في دبي والعالم من ناحية التنوع والمعيار والحجم. كما يسهم هذا التحول في التعامل الإلكتروني إلى الإرتقاء بمستوى تجربة السوق، حيث بات بإمكان العملاء شراء مجموعة واسعة من السلع من "سوق التنين" خلال تواجدهم في منزلهم دون عناء النزول إلى السوق.
 
كما توفر المنصة تجربة تسوق رائدة، حيث إنها تتيح للأشخاص وصول المنتجات إلى منازلهم في غضون 48 ساعة فقط، وذلك من خلال طرح مجموعة من الأسعار التنافسية المخفّضة، كما أنّ "سوق التنين" على تعاون مع "موانئ دبي العالمية" الأمر الذي يسهل حركة التسليم السريع لعملائه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم