إعلان

بالفيديو: إمرأة تتسلح أثناء سطو مسلح للدفاع عن أسرتها

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
إمرأة مسلحة
إمرأة مسلحة
A+ A-
أفادت تقارير إخبارية أميركية أن عارضة أزياء في فلوريدا انتزعت مسدساً ودخلت في تبادل لإطلاق النار مع مسلحيْن قاما بإقتحامهم منزلها، بينما كان زوجها وابنها برفقة أصدقاؤهم يشاهدون نهائيات الNBA.

وكانت أنسلي باتشيكو، البالغة من العمر 26 عام متواجدة في المرحاض عندما اقتحم رجلان المنزل، وأجبرا عائلتها وأصدقاءها بالإنبطاح أرضاً تحت وطأة التهديد بالسلاح.

ويظهر فيديو التقطته كاميرات المراقبة من داخل المنزل، المشتبه بهما يفاجئان أحد الموجودين في الممر قبل دفعه إلى داخل الغرفة منبطحين ارضاً، وأوضحت كاميرا أخرى من داخل غرفة أنسلي تمسك بندقية وتصرخ على المشتبه بهما. وقالت أنسلي لوسائل إعلام محلية:"لقد علمت فقط أنه يجب أن أفعل شيئًا، وكانت غريزتي الأولى هي الاستيلاء على البندقية والدفاع عن زوجي وابني".

 

وفي الفيديو، صرخت أنسلي :"لا تطلق النار علي، ابني هنا"، ثم تُسمع طلقات نارية، قالت إنها من المشتبه بهما، اللذين فرا من المكان بعد تبادل إطلاق النار، وسرعان ما أخذ زوجها دانييل باتشيكو المسدس منها، وظهر في فيديو آخر وهو يطارد المشتبه بهما في الممر قبل أن يسرعا مع إطلاق المزيد من الطلقات، وبحسب ما ورد فقد سرقا ساعات ومجوهرات، دون إصابات في العائلة.

وقالت أنسلي إنهما ما زالا طليقيْن، بينما أصدرت شرطة ميامي ديد، بيانا بشأن عملية السطو المسلح على المنزل وأعلنت مكافأة محتملة قدرها 1000 دولار لمن يدلي بمعلومات عن القضية.

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم