إعلان

كيف ودّع النجوم العرب الممثل الراحل نبيل الحلواني؟

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
نبيل الحلواني
نبيل الحلواني
A+ A-
خسر الوسط الفني صباح أمس الفنان السوري نبيل الحلواني بعد معاناته مع مرض العضال الذي فتك في جسده فترة شهرين فقط. وكان الراحل في إطار تصوير مسلسل باب الحارة بجزءه الـ 11، بشخصية أبو صيّاح.
 
ونعت نقابة الفنانين في سوريا الراحل عبر حسابها على فيسبوك قائلة إنه كان لديه مشوار طويل من الأعمال الفنية المميزة التي أحبها الجمهور، إلى جانب استعراض أبرز إسهاماته الفنية والإنجازات المهنية التي حققها خلال مسيرته في عالم الفن.
 
 
كما نعاه العديد من النجوم والمشاهير في الوطن العربي، ومن بينهم الإعلامي مصطفى الآغا، قصي خولي، سلاف فواخرجي وغيرهم من الفنانين.
 
 
 
 
 
 
 
وكتب المخرج والفنان القدير مظهر الحكيم رسالة قال فيها:"الرحيل يختار الاحباب والاصدقاء والطيبين والخدومين ..
رحل الشاب الواضح الطيب والمحب للجميع .. رحل نبيل حلواني رحل بعد رحلة مريرة من العناء والمرض ..يختارهم الله لأنهم أحبابه .. لن ننساك أيها الطيب ..رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه. كنت ولداً من اولادي وخير صديق من الطيب والمسك والعنبر ..الرحمة لروحه والرحمة لمن سبقوه من الأًحباب ..." 
 
كذلك تفاعلت كندة حنا مع الخبر وعلّقت على حسابها الشخصي على فيسبوك: " السلام لروحك الطيبة"، وإعتبرت تولاي هارون رحيله بالمبكر  "بكرت يا نبيل، الله يرحم روحك الطيبة”، أما خالد القيش فقال: "نبيل حلواني وداعاً.. الطيبون لا يتحملون القسوة".
 
 
وشارك الحلواني بنخبة من ألمع المسلسلات التي كان لها صدى إيجابي في العالم العربي، أبرزها يوميات مدير عام، باب الحارة، مرايا والولادة من الخاصرة، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم