إعلان

بالفيديو: قطط تنقذ أطفالًا من الموت

محمد شهابي
محمد شهابي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مؤثرة لقطط أبطال وهي تقوم بإنقاذ أطفال من الموت، جديد تلك المقاطع ما سجلته كاميرا هاتف لقطة تمنع طفلًا من تسلق حاجز شرفة منزله.
 
ويظهر في الفيديو الذي صوّر في كولومبيا، قطة تحاول إبعاد طفل لا يبلغ من العمر سوى عام واحد من تسلق سور الشرفة، وذلك بتوجيه ضربات على يديه، حيث حاول الطفل مرارًا وتكرارًا تسلق الشرفة، إلا أنّ القطة وبكلّ عاطفتها كانت له بالمرصاد فنجحت بمنعه من التسلق.
 
 
وبالعودة إلى عام 2014، انتشر مقطع فيديو لكاميرا مراقبة، حيث التقطت قيام قطة بحماية طفل من براثن كلب كان قد انقضّ عليه محاولًا سحبه.
 
 
كذلك أنقذت قطة حياة طفل حديث الولادة عام 2015، بعد أن رمي للتخلص منه في كالوغا بروسيا، حيث قامت بتدفئته في الصندوق الذي ألقي فيه، والحيلولة دون تجمده من البرد.
 
 
<sna-youtube-video content="inlineItem" flyout="false" class="ng-scope ng-isolate-scope" style="line-height: 1.5; font-family: helveticaneuereg, 'times new roman'; display: block; position: relative; clear: both; backface-visibility: visible !important; -webkit-font-smoothing: antialiased !important;"></sna-youtube-video>
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم