إعلان

السجن 40 عامًا.. عقوبة زعيم "العصابة الإباحية"

محمد شهابي
محمد شهابي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
يبدو أنّ هذا الشرّ في العالم سيستمر إلى ما لا نهاية، شرٌ يتمثل في خبرنا هذا إلى استعباد المرأة جنسيًا. شاب مختل مريض، يلاحق النساء ويهددهنّ يصورهنّ بطرق غير لائقة جنسيًا، ثمّ يعمد إلى بيع المحتوى الذي معه ونشره عبر الانترنت.
 
نشطاء كوريا الجنوبية وقضاؤه كانوا بالمرصاد هنا، إلا أنّ كثرًا من النساء حول العالم لا زلن يعانين من هذه الجرائم الكريهة والمؤلمة.
 
هذا وأصدرت محكمة كورية جنوبية، حكماً بالسجن 40 عامًا على زعيم عصابة لابتزازه جنسيًا عبر الانترنت العشرات من النساء بينهن مراهقات.
 
وأدين تشو جو بن (24 عامًا) بإدارة شبكة ابتزاز عبر الانترنت، والتي ابتزت ما لا يقلّ عن 74 امرأة منهنّ 16 مراهقة، ووصفت المحكمة ما جرى لهنّ "بالعبودية الافتراضية".
 
ووفقًا للمحكمة، فإنّ المتهم كان قد "استدرج العديد من ضحاياه وهددهن بطرق مختلفة لإنتاج مواد إباحية، حيث قام بتوزيعها لفترات طويلة على كثيرين، الأمر الذي تسبب بأذى كبير للضحايا لا يمكن علاجه بسبب نشر هويتهن".
 
وأثارت القضية غضب الملايين في كوريا، الذين وقعوا عريضة للكشف عن هوية تشو والتحقيق ليس فقط مع المنظمين بل أيضًا مع المشاركين في شبكة تشو عبر الانترنت الذين دفعوا مبلغًا تخطى عتبة 1.5 مليون وون لمشاهدة المواد الإباحية للضحايا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم