إعلان

بالفيديو: سرقا كلاب ليدي غاغا

محمد شهابي
محمد شهابي
صورة لليدي غاغا بصحبة كلابها
صورة لليدي غاغا بصحبة كلابها
A+ A-
الواضح أنها ليست عملية سرقة كلاب عادية، بل إنّ الأمر أكبر من ذلك بكثير. كلاب المغنية الأميركية ليدي غاغا أصبحا رهن اعتقال مجموعة من اللصوص، ولكن في عملية تنفيذ عملية السطو الكثير من التساؤلات، خاصة أنّ الأمر وصل حدّ إطلاق النار على مربي الكلاب!
 
إذ أقدم مجرمين اثنين على مراقبة رايان فيشر وهو مربي الكلاب الخاص بالليدي غاغا، وبينما كان ينزه 3 كلاب للمغنية في مدينة ويست هوليوود في ولاية كاليفورنيا، لاحقه اللصوص إلى أن استطاعا إيقافه في منطقة بعيدة عن المارة وحركة السير.
 
فنزلا من عربتهما وطلبا منه تسليم الكلاب إليهما، وبعد أخذ ورد ورفض رايان تسليمهما الكلاب، وجّه أحد اللصوص المسدس إلى صدر رايان وأطلق عليه النار، ليرديه على الأرض. 
 
ومع سقوط رايان مضرجًا بدمائه على الأرض، هربت إحدى الكلاب بعيدًا، فيما استطاع اللصوص سرقة الاثنان الآخران، والهرب بعيدًا.
 
هذا ويخضع رايان فيشر للعلاج في إحدى مستشفيات ولاية كاليفورنيا، ووضعه مستقر. فيما عممت المغنية مكافأة قدرها نصف مليون دولار لمن يعيد كلابها إليها.
 
وكلاب الليدي غاغا من سلالة Bulldog، متوسطة الحجم، وأسماؤها "ميس آسيا"، "كوجي"، و"غوستاف"، ويقدر ثمنها بنحو 5000 دولار أميركي للكلب الواحد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم