إعلان

"إم زكي" ناشدت الرئيس السوري"خليك معنا"

محمد شهابي
محمد شهابي
الفنانة السورية هدى شعراوي  "إم زكي"
الفنانة السورية هدى شعراوي "إم زكي"
A+ A-
يتأزم الوضع الاجتماعي والمعيشي السوري يومًا بعد يوم، جراء هبوط العملة السورية مقابل الدولار الأميركي، الأمر الذي أثر بشكل مباشر على أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية.
 
أمر دفع بكثيرين إلى رفع الصوت لمطالبة أركان النظام السوري العمل على ضبط السوق السوداء وأسعار السلع على حد سواء. آخر تلك المناشدات والانتقادات، ما وجهته الممثلة السورية هدى شعراوي والمعروفة بدورها في مسلسل باب الحارة والتي لعبت فيه دور "إم زكي".
 
حديث هدى جاء خلال مشاركتها في برنامج إذاعي على إذاعة المدينة الموالية للنظام السوري، لتناشد من خلالها وبشكل مباشر الرئيس السوري بشار الأسد، وقالت "سيادة الرئيس الله يوفقك خليك معنا، نحنا معك ومنحبك".
 
وروت هدى مشاهدات عديدة وصادمة للحياة اليومية في الشارع السوري، وقالت: "رأيت شخصًا في منطقة باب سريجة يبيع ابنه، لأن لديه 6 أطفال غيره ولا يملك شيئًا لإطعامهم".
 
واسترسلت، "أرى كثرًا من المواطنين يلتقطون الطعام من حاويات القمامة، كالبندورة المعفنة، والقرنبيط أو السندويش المرمية على جنب".
 
وقالت، "الغلاء فاحش، والمسؤول عن ذلك أجهزة الدولة"، إلا أنها استدركت ما قالته، لتعود وتقول "كلا المسؤول عن ذلك التجار، خاصة مع غياب الرقابة".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم