إعلان

لبنانيتان ملكتا جمال بوليفيا وتشيلي

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
دانييلا نيكولاس ولينكا نمر
دانييلا نيكولاس ولينكا نمر
A+ A-
لا يقتصر الجمال اللبناني فقط على مدنه ومأكولاته، إذ تغنى لبنان طيلة سنواتٍ ماضية بجمال شاباته حول العالم تحديداً فيما يتعلق بمسابقات ملكات الجمال حول العالم، حيث فازت كل من لينكا نمر من أصول لبنانية، بلقب ملكة جمال بوليفيا لعام 2020، والشابة اللبنانية الأصل دانييلا نيكولاس بلقب ملكة جمال تشيلي 2020.

إذ توّجت دانييلا نيكولاس البالغة من العمر 28 عاماً، بلقب ملكة جمال تشيلي لعام 2020، بحفل نُظم في سانتياغو، إذ تم اختيار 8 متسابقات للتصفيات النهائية من بين 17 لنصف النهائي، وقبل أن تتوج باللقب اختار فاضل بريشا، المصوّر العالمي الشهير، نيكولاس للفوز بجائزة "ميس فوتوجينيك".

وقالت دانييلا في لقاء لها أنها تحمل لبنان في قلبها.
 

نيكولاس ليست الوحيدة التي حملت إسم لبنان بجمالها، فقبل أسبوع توجت الشابة اللبنانية الأصل لينكا نمر البالغة من العمر 23 عاماً بلقب ملكة جمال بوليفيا لعام 2020 في حفل أقيم بالعاصمة لاباز، وكانت لينكا نمر قد حصدت سابقاً لقب ملكة جمال العاصمة.

وتفوقت نمر على 20 مرشحة في المسابقة، إذ يبلغ طولها 176 سنتيمتراً، وتدرس العلاقات الدولية، وملمّة باللغات الفرنسية والإنجليزية والإسبانية، وقليل من الكلمات والتعابير العربية واللبنانية، ولها أذن موسيقية، إذ من هواياتها العزف على الكمان.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم