إعلان

الأبراج الأكثر نشاطا ً خلال العام 2022

المصدر: صيحات - عمر موسى
نشاط من بداية العام
نشاط من بداية العام
A+ A-
بعض الأبراج ستنعم بنشاط أكثر من المعتاد خلال العام الجديد، على عكس غيرها من الأبراج، التي تقضي معظم وقتها في الفراش، خاصة خلال فصل الشتاء ودرجات الحرارة المتدنية، تشرب الشاي الدافئ وتأكل الحلوى.

بحسب ما جاء في موقع times of India فإن كنت من هذه الأبراج، فستقوم بعمل رائع خلال العام، ولن تهدر الوقت أبداً، ولن تتكاسل في إنجاز المهمّات، أو في إثبات جدارتك في العمل وكسب الوقت والاستمتاع بالعام الجديد من خلال النشاطات التي قد تقوم بها للمرة الأولى. 

1- برج الجدي 
يعتبر مواليد برج الجدي من أكثر الأبراج طموحاً كما أنهم يتمتعون بنشاط استثنائيّ خلال العام 2022، خصوصاً على الصعيد العمليّ. من المحتمل أن تبدأ سنتهم الجديدة بسفر وأوقات استثنائية من المغامرة والاستمتاع والتجارب في هذا العام. 

2- برج السرطان 
يتمتع هذا البرج بنشاط مفرط هذا العام، خاصة على الصعيد العاطفي. لن يتكاسل في محاولته إرضاء الشريك أو البحث عنه بهدف الحصول على الاستقرار، الذي ضاع من حياته خلال السنوات الأخيرة. 

3- برج الميزان 
تغيّرات إيجابية سيحظى بها هذا البرج، خاصة على صعيد شخصيته، إذ من المعروف عن هذا البرج الحكمة والوقار. لكنّه في هذا العام قد يتجاهل بعض قوانينه، ويمضي مزيداً من الوقت مع الأصدقاء والمقرّبين. 

4- برج الحمل 
يمرّ هذا البرج بشيء من الملل في نهاية العام  2021، لكنه يستبدل كلّ تلك الأجواء بطاقة إيجابية مع بداية العام. يستقبل الحمل العام الجديد بنشاط مفرط، ويستمر هذا الشعور طوال العام مع بعض التقلّبات من حين لآخر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم