إعلان

سيدات هذه الأبراج مهووسات بالنظافة... هل أنتِ منهن؟

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-

الترتيب والتنظيم سمتان جيدتان من المهم الالتزام بهما، غير أن الإفراط في ذلك قد يؤدي إلى مرض نفسي يعرف باضطراب الوسواس القهري.

 

يدوره, يعد الوسواس القهري واحداً من أكثر الاضطرابات انتشاراً ويوصف هؤلاء الأشخاص على أنهم مهووسون بالنظافة ولا يمكنهم تحمل العيش في بيئة غير مرتبة حيث يكون كل شيء مزدحمًا أو مبعثرًا أو غير منظم.. وفي ما يلي بعض الأبراج الذين يعانون من الهوس في النظافة والترتيب:

برج العذراء

تشتهر صاحبات برج العذراء بكونهن الأكثر تنظيماً وترتيباص، وقد يكون العيش مع شخص من برج العذراء أو مشاركة غرفة معه أمراً صعباً حيث سيذكرك باستمرار بترتيب الغرفة والحفاظ على نظافة ما حولك ويكون لديهم نهج منظم ودقيق للغاية.

 

برج الثور

يعد أصحاب برج الثور منظمات للغاية ولا يمكنهن العيش في بيئة قذرة، فهن مهووسات بالنظافة ويفضلن تنظيف كل شيء، إضافة إلى ذلك فهن عنيدات وغير مرنات وهذا من سمات شخصيتهن القوية.

 

برج الجدي

يعتبر الجدي دقيقاً للغاية ومنظماً جدًا، حيث يريد تخطيط كل شيء ويفضل أيضًا أسلوب الحياة البسيط مع الحد الأدنى من الأشياء الضرورية، كما أنه يحب النظافة والمنهجية.

 

برج الأسد

يفضل ترتيب كل شيء بالترتيب ولا يمكنه تحمل رؤية غرفة متسخة ومليئة بكومة من الملابس، ويحتفظ بكل شيء في مكانه، ولا يحب أن يدخل أي شخص غرفة تخصه ويتركها وراءه غير مرتبة.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم