إعلان

طاقم طبي ينجح بسحب جسم غريب من معدة شاب

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة شعاعية للشاب
صورة شعاعية للشاب
A+ A-
"قال مرة واحد أخرس بلع 500 ليرة، قام حكي دقيقة"... من "أبيخ" النكات التي كنت قد سمعتها طيلة 25 عام. فما بالك في حال إبتلاع هاتف محمول "بأمو وأبوه"؟ فبعد أن نجح كادر طبي مصري منذ أسابيع بإستخراج مبالغ مالية من معدة شاب، هاهو كادر طبي آخر ينجح بسحب هاتف محمول من معدة شاب مصري من بعد 7 أشهر على إبتلاعه.
 
وبعد العملية صرّح الطبيب الجراح أحمد شولح أن الشاب يبلغ من العمر 28 عاماً قد اتى إلى مستشفى بنها الجامعي في مصر ، وبعد أن أجريت له صورة تلفزيونية شعاعية تبيّن وجود شكل غريب، واكتشف فيما بعد أنه هاتف محمول.
 
 
ده حشيش ده ولّا موبايل أباشا؟؟
وعن أسباب إبتلاع المريض لهاتف محمول قال أنه كان في جلسة أصدقاء ورغب في مداعبة أصدقائه، معتقداً أن الهاتف سيخرج من خلال التقيّئ أم الدخول للحمام، لكن هذا الأمر لم يحدث.
وقال شولح أنه بعد نجاح العملية وإستخراج المحمول، أنه كان ملفوفاً بشكل غريب حيث اعتقد الطاقم الطبي حينها أنه "حرز حشيش"، مما استدعى إلى طلب فرد من أفراد الشرطة، ليتبيّن بعدها أنه هاتف محمول يبلغ طوله 7 سنتيميترات.
 
وأشار الطبيب المعالج إلى أن حالة الشاب الصحية جيدة، بعد عملية دامت قرابة الساعتين تكللت بالنجاح أسفرت عن إستخراج المحمول.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم