إعلان

كيف تجعلين زوجك يغرم بكِ؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
أحببتما بعضكما البعض.. فتطور ذاك الحب ووقع الزواج، ولكن ماذا بعد، هل انتهى كلّ شيء، هل انتهت الرومانسية والغزل والحب؟ وهل ستتحول علاقتكما إلى علاقة رسمية بعد الزواج، من إنجاب أطفال وتربيتهم، إلى القيام بالأعمال والمهام الحياتية والمنزلية والزوجية؟
 
كلا.. إذ ليس من الضروري أن ينتهي الحب والغرام الذي وجد قبل الزواج، بل بإمكانه أن يستمر لما بعده، وفي ذلك نقاط كثيرة، سنطرح لكِ سيدتي، بعضًا من تلك الأمور التي يمكن أن تولد المزيد من الحب.
 
أولاً، لا تنسِ سيدتي أن تحبي نفسكِ قبل أيّ أحد في هذا العالم، أن ترضي بشكلك وجسدك، فهما جميلان ورائعان كيفما كانا. ثانيًا، تأكدي أنكِ لن تحصلي على أي شيء تريدينه في حياتكِ إلا إذ اعتقدتِ أنّه من حقكِ، وثالثاً إذا اعتقدتِ أنّكِ بضاعة مهملة سيصدق الجميع ذلك ويعاملكِ على أساس وجهة نظركِ إزاء ذاتك، فانتبهي جيدًا لذلك.
 
والآن ما هي النقاط التي عليكِ تنفيذها ليغرم بكِ زوجكِ أكثر:
1- الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة
يحب الزوج أن تكمّل زوجته أموره، فيضع مفاتيح سيارته في مكان معين وينسى أين وضعها، كذلك ينسى أعياد ميلاد أبنائه، أو مناسبات ومواعيد معينة، فيما تقومين أنتِ بتذكيره بها.
 
2- العفوية وعدم التصنع
كوني دومًا إنسانة متحررة، ولا تقبلي أبدًا التصنع، فالزوج يحب المرأة العفوية، التي لا تبالغ بالضحك أو الابتسامة، ولا تنسي أن تكوني نفسك.
 
3- الاستماع والإنصات له
بعد يوم عمل شاق لكما أنتما الاثنان، تعودان إلى المنزل، كلٌ سيتحدث عن الأمور التي حدثت معه، فأنصتي جيدًا لحديث زوجك، وادعميه في مواقفه، ولا بدّ له أن يبادركِ بالمثل.
 
4- تجربة أشياء جديدة
طورا علاقتكما عبر التسجيل بفصول دراسية أو التدرب على الرقص، أو الاشتراك في أحد النوادي الرياضية، أو الذهاب في رحلة معًا واكتشاف عوالم جديدة.
 
5- إظهار التقدير له
أظهري التقدير والامتنان له، على مواقفه أو على جهد وتعب قام به، وأظهريه دومًا على أنّه إنسان بطل وقوي.
 
6- ترك مساحة للاشتياق
يجب عليكما في بعض الأحيان، أن تتركوا مساحة لبعضكم البعض، فلا ضير في أن تأخذي بعضًا من الوقت مع عائلتكِ، أو أصدقائكِ خارج المدينة، ممّا يؤدي إلى خلقِ مشاعر إيجابية بينكما، كالشوق والحنين والمحبة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم