إعلان

بالفيديو: هذا ما تنبَّأ به ميشال حايك عن حالة "الأمير النائم"

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
ميشال حايك
ميشال حايك
A+ A-
 
تزامناً مع إطلالة ميشال حايك التلفزيونية مساء الأربعاء، استذكر روّاد مواقع التواصل الإجتماعي إطلالة سابقة له في ليلة رأس هذه السنة حين تنبّأ بعدة أمور قد حصلت. 
وككل عام، تحظى قنبلة التوقّعات التي يطلقها ميشال حايك باهتمام روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يعيدون نشرها وتداولها مع كل حدث ضخم يشهده العالم سواء على الصعيد السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي أو حتى الفني.
 
 

هذه المرة أعيد تداول مقطع فيديو لتوقعاته وهو يتحدث عن صحّة الأمير النائم، الأمير الوليد بن خالد بن طلال، وهو الذي تصدر اسمه منصة تويتر بعد فيديو خاص وهو يتفاعل مع من حوله بتحريك يده.

وتناول حايك خلال سهرة ليلة رأس السنة 2020 مواضيع تتعلق بالمملكة العربية السعودية قائلًا: "السعودية بأعلى سلطاتها بتحط بلبنان وسوريا، تبدل بالحالة الروتينية لغيبوبة الأمير النائم، العيد الوطني السعودي للعام 2020 ما رح يكون عيد مثل كل الأعياد".

 
 

كما لفت روّاد مواقع التواصل إلى صحة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، وما قاله حايك عنه، بعد إعلان أنه في وضع صحي حرج بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث قال حايك في ما يتعلق بعريقات:"مد وجزر حول اسم صائب عريقات.. ثورة في فلسطين عنوانها حماس وغير حماس".

 
وهذه ليست التوقعات الوحيدة لحايك التي صابت خلال العام الجاري، بل سبق له أن أصاب بشأن رحيل أمير الكويت صباح الأحمد، ومرض الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالإضافة إلى انفجار مرفأ بيروت المأسوي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم