إعلان

بعد 11 عام...باسم ياخور يزور أم الطنافس الفوقا

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
A+ A-
كثيرون هم من قضو أوقات طويلة متسمرين أمام شاشات التلفاز منذ قرابة ال 11 عام وحتى اليوم، يشاهدون حلقات طريفة عاشت معنا في بيوتنا من مسلسل ضيعة ضايعة، بطولة كل من الراحل النجم نضال سيجري والمبدع باسم ياخور، رفقة نخبة من ألمع نجوم الشاشة السوريّة. وجرت أحداث هذا العمل في منطقة سمراء في سوريا التي تحمل طابع ضيعاوي، وشارك بالتمثيل اشخاص من الضيعة.
 
 
من جهة أخرى، أحيا فينا النجم باسم ياخور الحنين إلى حلقات هذا العمل الرائع، من خلال فيديو نشره على قناته الرسمية على يوتيوب، بعد أن عاد إلى سمراء أو أم الطنافس الفوقا بعد غياب 11 عام، وإستذكر رفقة بعض من زملاءه كواليس هذا العمل الرائع.
الفيديو الذي لاقى رواجاً واسعاً على منصات التواصل الإجتماعي بعد أن عاد الحنين لأم الطنافس، خصوصاً بعد أن سرق الموت نضال سيجري أحد أبطال ضيعة ضايعة.
 
 
 
 
وأعاد عدد كبير من الجماهير العربية نشر هذا الفيديو للتعبير عن فرحتهم بإسترجاع ذكريات هذا العمل الرائع الذي ترسخت كلماته في أذهان الجماهير :
 
وغاب عن هذا الفيديو وجود نضال سيجري بشخصية أسعد بين أزقة أم الطنافس الفوقا، حيث إستذكره كل من ياخور وجرجس جبارة (أبو نادر رئيس المخفر)، بالإضافة إلى تولاي هارون (ديبة زوجة جودي)، حيث إستذكروه وذهبوا إلى قبره ووضعوا باقة من الورود كعربون محبة وتقدير لهذا الشخص الرائع.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم