إعلان

قتلها بعد خطفها.. جريمة هزت الشارع الكويتي

محمد شهابي
محمد شهابي
صورة من الكويت
صورة من الكويت
A+ A-
في منطقة "صباح السالم" في الكويت، اختطف القاتل ضحيته، صدمها عمدًا بسيارته، نزل باتجاهها هاجمها، ومن ثمّ ركب سيارتها هاربًا، ومعهما طفلين هما أبناء الضحية.
 
وبسكين حادة، أقدم القاتل على ضرب ضحيته ليصيبها بمنطقة الصدر مباشرة، ومن ثمّ انتقل بها إلى أحد المشافي القريبة، إلى أنّ الضحية ما لبثت أن فارقت الحياة، بسبب النزيف الحاد الذي أيبت به.
 
وبعد تلقي قوات الأمن خبر اختطاف الضحية وأبنائها من قبل شقيقتها، تحرك رجال الأمن على الفور، ليتبينوا، هروب الجاني بسيارة المجني عليها، فيما عمد إلى ترك سيارته في مكان الخطف.
 
تمّ تعميم أوصاف المركبة التي تعود للمجني عليها، وتمّ تحديد هوية الجاني من خلال مركبته والتواصل معه هاتفيًا، حيث حاول تمويه مكان تواجده.
 
وبعد الاستعانة بكاميرات المراقبة، حددت المركبة التي كان يستقلها، ليتبين أنه انتقل إلى مكان إقامته، حيث تحركت الأجهزة الأمنية وفرضت طوقًا أمنيًا على منزله.
 
القاتل من مواليد عام 1991، وهو من أرباب السوابق، وكانت المجنية عليها قد تقدمت ببلاغ ضده، أوقف على إثره مدّة 10 أيام، وبعد خروجه من السجن، عمد إلى مراقبتها وملاحقتها ومن ثمّ خطفها وقتلها، فيما أكدت شقيقتها أنّ سبب القتل يعود لخلاف بينهما.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم