إعلان

"دقّي واعصري" بين بوصعب والمجذوب

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
طارق المجذوب وإلياس بوصعب
طارق المجذوب وإلياس بوصعب
A+ A-
في بلد "الحارة كل مين إيدو إلو"، تفضّى كل من وزيريّْ التربية الحالي طارق المجذوب والسابق إلياس بو صعب بإلقاء التهم على بعضهما البعض على مبدأ "دقّي واعصري"، وكل هذا يعود لإطلالة تلفزيونية للمجذوب فضح من خلالها الفساد المستشري في الوزارة على أيام بوصعب بالإضافة إلى توظيفات "بالمَوْنة" لأقارب الوزير ورئيس الجمهورية.
وفي إطلالة المجذوب التلفزيونية على قناة الجديد أثار جدلاً واسعاً بعد أن نشر غسيل الوزارة، مؤكداً أنه دخل على جحر فساد في جميع الفصول. 
ليخرج عن صمته بوصعب ويطالب المجذوب بمناظرة تلفزيونية مباشرة على الهواء، ليؤكد وكما قال بالوثائق عدم صحة كلام المجذوب، ليتقدم بو صعب بدعوى قضائية بحق المجذوب.
لا يهمّ، فالفساد موجود في البلد ولا أحد يستطيع إستئصاله من الوزارات، ولا حتى من مرافقو الوزراء الغوغائيين، فقد نشر فيديو لأحد مرافقي بوصعب من أمام قصر العدل وهو يتعرض لسيدة قالت عن بوصعب انه "سرق"، ليجنّ جنون "سبع البرمبو" من حرس الوزير ويطلق كلمات نابية للمرأة، تمثلت بـ"بقصلك نيعك إذا بتقولي عنو حرامي" وغيرها من الكلمات غير الأخلاقية.
 
 الفيديو الذي أثار غضب المتابعين على تويتر حيث نشروا الفيديو وعبروا عن امتعاضهم من قلة أخلاق حرس الوزير السابق:
 
 
وأمام قصر العدل، وفي حوار أجراه بوصعب مع الإعلاميين بعد الجلسة، دار جدال حاد بينه وبين الإعلامية في قناة الجديد ليال بوموسى،التي سبق لها وأن حاورت المجذوب في الحلقة التي أثارت هذا التوتر بين الويزرين:
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم