إعلان

الأنصار يتعثر ويهدي النجمة صدارة الترتيب

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة من صفحة الأنصار الرسمية
صورة من صفحة الأنصار الرسمية
A+ A-
تعثر نادي الأنصار يوم أمس أمام نادي الصفاء سادس الترتيب، بعدما انتهى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب صيدا البلدي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعد أن تمكن الأنصار من التقدم بهدفين لكل من كريم درويش ونادر مطر، وبعد تسجيل الهدف الثاني، بدا واضحاً التشتت غير المبرر للاعبي الأنصار حيث إستفاد الهجوم الصفاوي بتسجيل هدفين في مرمى الحارس الشاب هادي مرتضى، وكان أجملهما هدف حيدر خريس في آخر دقائق اللقاء الذي قضى على آمال الأنصاريين المتعطشين للظفر بلقب الدوري الذي أصبح صعباً نوعاً ما.
 
 
وحمّل الأنصاريون مسؤولية هذا التعثر للمدرب العراقي عبدالوهاب أبو الهيل الذي لم يثبت على تشكيلة منظمة منذ بداية الموسم، ويصرّ على اللعب بخطة لا تتماشى مع الدوري اللبناني وهي خطة 3-5-2، معتمداً على توظيف عشوائي للاعبين. ومن جهة أخرى، تراخى النجم حسن معتوق أمام مرمى ربيع الكاخي بإضاعة فرصة سهلة بعدما قرر المراوغة.
 
 
وبهذا التعادل يصبح رصيد الأنصار 28 نقطة ثاني الترتيب بعد النجمة، الذي تغلب على نادي العهد بهدف نظيف من توقيع "الختيار" الأفضل في تاريخ الدوري اللبناني عباس عطوي الذي وضع فريقه في صدارة جدول الترتيب.
وفي لقاء النجمة والعهد، برز كل من المدافع في صفوف العهد محمد الحايك، وكل من مهدي الزين وخالد تكجي لنادي النجمة.
 
 
 
بدوره حقق نادي شباب الساحل فوزاً مهماً على نادي الإخاء الأهلي عاليه واستمر بمطاردة النجمة والأنصار واصبح برصيده 27 نقطة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم