إعلان

عزيزي آدم إياك وهذه الصفات... وإلا

المصدر: صيحات
ياسمين الناطور
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-

هناك بعض الصفات التي تكرهها حواء في آدم وهي صفات موجودة عند العديد من الرجال وتأتي كبطارية .built in وكي لا نظلم أحداً هذا المقال، فإن ما كتبته ليس تحريضياً ولاموجهاً إلى جميع الرجال "ولكن يلي في مسلة تحت باطو بتنعره". سنذكر بعض الصفات مع ذكر أمثلة.

قلة الاهتمام
عزيزي آدم عندما تكون حواء منزعجة من شيء، إن قلة إهتمامك بانزعاجها قد يؤدي إلى انفجار بركان كبير في العلاقة، لذلك يجب أن تزيد من الاهتمام بالأشياء التي تهمها وتحبها وخصوصاً المشاعر الفجائية التي تأتي إلى حواء في أيام لا تتوقعها.
على سببل المثال.. إقرأ الحوار الآتي:

حواء: أنا متضايقة
آدم: شو في؟
حواء: ما في شي رح نام
آدم: أوكي تصبحي عخير

 
 إن عبارة "تصبحي عخير؟"، رجاء لا تستخدمها بعد اليوم ..عليك بالإلحاح والسؤال عما يزعجها، هذا لن يؤثر على بطارية جوالك. 


 
 
التردد

سؤال حيّر العلماء والباحثين في العلاقات الخاصة! لماذا تتردد يا آدم في العلاقة بعد اعترافك بحبها لها؟ لمَ  تتأخر بالرد على المكالمات؟! وهي تراك بأنك في حالة إتصال online أيضاً. تقلباتك المزاجية وترددك ليست من صالحك، إذا كنت تريد التراجع عن العلاقة فما عليك فعله هو التحدث بصراحة.
لعبة القط والفأر متعبة يا آدم.
"شيلك منها".


عدم الالتزام
عندما تقول كلمة وتعد بها عليك بالالتزام! نعلم أنه لا يوجد قانون أو دستور لتتم محاكمتك على أساسه، ولكن الذي أخر وفاؤك بوعد الرجال القديم!! على ما اعتقد جميعكم يشاهد مسلسل الهيبة وعبارة جبل شيخ الجبل حين يقول "خلص عندي منتهية" لا تهكلي الهم .
نكتفي بهذه الجملة فقط.

الكذب
لا تكذب، وهذه نصيحة لا تكذب، حواء لديها قدرة خارقة على رصد الكذب والاستشعار عن بعد، يعني حركات Facebook, Insta  وتبريراتك وإشاراتك إلى اللواتي يتابعنك وترسل إليهن تعليقات الحب والغزل "هاي بنت خالتي، هاي بنت ست جدي" لن تمر علينا مرور الكرام. أما عن باقي الكذبات، حواء يمكن أن يكون لها فريق أقوى من الـFBI، وعقوباتها لن ترحمك.


  1. لا تنسَ
     
    ثلاث ةأعياد لا تنسَها
    الذكرى السنوية لعلاقتكما  - الـanniversary 
     birthday - عيد ميلادها 
  2. valentine- عيد العشاق

    وإلا صمام النكد سينفجر. يمكن التغاضي عن مناسبة واحدة مع تبرير وتقرير كامل لماذا سيتم التغاضي عنها، وستأتي الموافقة بعد ٢٤ ساعة لأسباب نسائية قد تكون هرمونية.



في المقال التالي سنكتب صفات يكرهها آدم في حواء... كي نكون منصفين 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم