إعلان

الدورة السداسية تنطلق يوم غد... فمن سيحمل لقب الدوري اللبناني؟

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
الأنصار
الأنصار
A+ A-
تنطلق يوم غد الجمعة الدوري السداسية من بطولة الدوري اللبناني، والتي يحمل كل فريق نقاطه معه ليلعب من أجل الحفاظ على صدارته أو زيادة النقاط والاعتماد على تعثر الفرق الأخرى. ويفتتح متصدر الدوري برصيد 27 نقطة نادي الأنصار الدورة في تمام الساعة 3:30 على ملعب صيدا البلدي بمواجهة نادي الصفاء صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة. ثم تنطلق قمة الجولة في تمام الساعة الرابعة بين ثاني الترتيب نادي النجمة مع الخامس نادي العهد الذي يسعى لحصد النقاط والتقدم في جدول الترتيب. بدوره يلعب ثالث الترتيب نادي شباب الساحل مع نادي الأخاء أهلي عاليه.
 
 
 
 
وفي التفاصيل، يعتبر نادي الأنصار الأوفر حظاً لتحقيق لقب الدوري اللبناني إلّا إذا تعثر أمام فرق المقدمة كالنجمة والساحل أو العهد، وفي حال تعثر نادي النجمة يوم غد، وتمكن الأنصار من تحقيق الفوز، سيضع الأخضر قدماً أولى على منصة التتويج باللقب، ولكن لا يجب أن ننسى حنكة موسى حجيج ومكر لاعبيه الرياضي، أي إن بإمكانهم أيضاً سرقة النقاط من العهد والساحل منتظرين تعثر الأنصار.
كل هذه الأمور ستصبح أكثر وضوحاً مع انتهاء الجولة الأولى من البطولة السداسية؛ فهل سيرفع الأنصار لقبه الـ14 أو أن للنجمة أو الساحل رأياً آخر؟
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم