إعلان

أبراج فلكية نسيانهم في الحب "صعب أكيد"

المصدر: صيحات
ياسمين الناطور
نسيانك صعب أكيد
نسيانك صعب أكيد
A+ A-

نسيان شخص تحبّه مهمّة صعبة للغاية، خاصة إذا كان يتمتع بسمات تناسب شخصيّتك وأسلوبك في الحياة، ممّا يجعل فكرة التخلّي عنه صعبة للغاية.

لكنّه وفقاً لموقعPink Villa  الهندي، هناك أشخاص ستقع في حبّهم من الوهلة الأولى لقوّة أبراجهم الفلكيّة وتأثير شخصيّاتهم، التي تخترق قلبك من دون استئذان.ِِ

سنطلعك على أبرز تلك الأبراج وقدراتها، فهل أنت مغرم بأحد منها؟

برج الثور: يُمكن لبرج الثور أن يضحّي بحياته وأحلامه وحتى طموحاته لأجل الشريك، بل ويمكن الاعتماد عليه كثيراً خاصّة في العلاقات العاطفية.

يتقبّلون عيوبك وسيئاتك قبل حسناتك، ويجعلونك تشعر بأنّك أكثر إنسان محظوظ على الكرة الأرضية، ووجودهم حولك يكون دائماً مفعماً بالنشاط والحيويّة؛ لكن بمجرد السماح لهم بالرحيل، سينتهي بك الأمر بالندم على قرارك الغبيّ.

برج الأسد: ستشعر وكأنّك مجبر على التقرّب منهم من دون سبب. يعيشون الحياة بكلّ تفاصيلها، فهم مغامرون للغاية. تشعر وكأنك على قيد الحياة مجدداً، إلا أن الذكريات الجميلة معهم سوف تؤذيك نفسياً، عندما يتمّ الانفصال، لأنها بالفعل كانت مختلفة. 

العذراء: مثاليّون ويتفوّقون في كلّ مجال، ولا يعبّرون بالكلمات، لكن أفعالهم تتكلم دائماً. إنّهم أوّل الواصلين دائماً لدعمك، ونسيانهم يأخذ وقتاً طويلاً. 

الميزان: سيفعلون كلّ شيء، وأيّ شيء لإرضائك، ويفهمونك من ومضة عين، وسيجعلونك أولويّة في كلّ شيء، لدرجة أنك ستترك مسؤولياتك من أجل إرضائهم فقط، ومن أجل رغبتك بقضاء وقت معهم.

الخروج من حلقة هذه الأبراج ليست سهلة، ونسيانهم صعب بالتأكيد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم