إعلان

مجموعة من الأبراج توتر أجواء المنزل... لا مفر منها

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
قد تكون العلاقة داخل المنزل الواحد متوترة بعض الأحيان خصوصاً بين الاشقاء، وقد تكون المسألة أكثر من مجرد إختلاف بالرأي، وهذا لا يعني أن الخلاف الكبير قد يؤدي إلى قطع العلاقة بينهم، بل قد تكون العلاقة بينهم جيدة، ووعرة بعض الشيء.
ويرجح أن تعود كل هذه الأمور إلى طبيعة  علاقة الأشقاء بين بعضهم البعض، بالإضافة إلى مساعدة علم الفلك الذي حدد مجموعة الأبراج التي ثؤثر سلباً على العلاقات بين الأشقاء:
 

الحمل والثور

مواليد الحمل هي أرواح متهورة وتميل إلى اتخاذ قرارات متهورة قد تعرض الوضع في المنزل للخطر في بعض الأحيان. من ناحية أخرى، فإن برج الثور شخص ذو تصميم قوي للغاية ولا يمكنه التعامل مع العفوية. ومع ذلك قد يواجه الطرفان سلسلة من النزاعات والخلافات مع بعضها البعض.

 

السرطان والقوس

يُعرف مواليد السرطان بالشخصيات الهادئة والمسالمة، في حين أن لديهم الكثير من العواطف والحساسية في طبيعتهم.

إن مواليد القوس لديهم القدرة على التغاضي عن الاحتياجات العاطفية لأشقائهم السرطانيين وقد ينتهي بهم الأمر إلى إيذائهم أيضًا. هذا هو السبب في أن الاثنين لا يبدوان مقربين من بعضهما البعض.

 
 

الجوزاء والعذراء

كل مواليد برج الجوزاء والعذراء أذكياء. ومع ذلك، في حين أن الجوزاء يميل إلى التخلي عن أرواحهم الحرة، إن مواليد العذراء متوترون وينتقدون بشدة إخوتهم من الجوزاء. هذا يسبب العديد من المناقشات الحادة بين الاثنين.

 
 

الأسد والعقرب

برج الأسد والعقرب كلاهما أرواح مهيمنة وعاطفية. معروفون بطبيعتهم المحددةـ  قد تكون هناك أوقات يتصاعد فيها جو من التوتر الأناني بين الاثنين. على عكس مجموعات الأبراج الأخرى، عادةً ما يتصادم أشقاء الأسد والعقرب بسبب شخصياتهم المتشابهة.

 

الجدي والدلو

مولود برج الجدي في طبعه عملي للغاية ويفكر في كل شيء من خلال العدسة العقلانية، إلا إن برج الدلو مبدع للغاية ولا يتفق مع العديد من الأشياء التي يؤمن بها برج الجدي. لذلك، في معظم الأوقات سيتعرض الاثنان للشجار حول أشياء تافهة.

 

الميزان والحوت

بينما يسعى الميزان إلى مستوى من التوازن في الحياة، فإن مواليد الحوت حالمون ليس لديهم خطط ويحبون الذهاب مع التيار.

قد يؤدي هذا أحيانًا إلى تعطيل التوازن الذي يفضله الميزان. في حين أن كلاهما لديه كلمات قليلة أو معدومة، إلا أنه يحدث أنهما يجدان صعوبة في الارتباط ببعضهما البعض وعدم التواصل مع بعضهما البعض على الإطلاق.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم