إعلان

"كايلي جينير" أعلى المشاهير دخلًا وفقًا لـ"فوربس"

محمد شهابي
محمد شهابي
النجمة كايلي جينير
النجمة كايلي جينير
A+ A-
أظهرت إحصاءات كشفت عنها مجلة Forbes العالمية، عن حلول نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينير" في المركز الأول كأعلى المشاهير أجرًا لعام 2020.
 
وكايلي هي سيدة أعمال شابة تبلغ من العمر 23 عامًا، وتملك شركة لمستحضرات التجميل تدعى "كايلي كوزمتيكس"، كما أنها نجمة برامج تلفزيون الواقع.
 
وجاء الجزء الأكبر من أرباح كايلي لهذا العام ببيعها 51% من شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها إلى شركة "كوتي" العامة مقابل 600 مليون دولار.
 
كما أنها كانت قد كشفت أنّ ثروتها قد ارتفعت هذا العام فقط بزيادة 590 مليون دولار، إلا أنّ خبراء كثر كانوا قد شككوا بالأرقام، مؤكدين أنّ كايلي تقوم بذلك في سبيل "تضخيم ثروتها، للحصول على مكانة بين الأثرياء ورفع قيمتها التسويقية".
 
وكانت مجلة فوربس قد منحت كايلي العام الماضي لقب أصغر مليارديرة في العالم، بسبب النجاح الهائل لشركتها، قبل أن تقوم لاحقًا بسحبه منها، بسبب شكوك حول أرباح شركتها وثروتها.
 
وبالعودة إلى قائمة فوربس لأعلى المشاهير دخلًا لعام 2020، فقد حلّ في المركز الثاني مغني الراب "كاني ويست"، فيما حلّ ثالثًا نجم التنس "روجر فيدرر"، يليه عملاق كرة القدم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، أما خامسًا فقد حلّ نجم الكرة الأرجنتيني "ليونيل ميسي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم