إعلان

أيمن رضا في قبضة رجال الأمن فما الأمر؟

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
الممثل السوري أيمن رضا
الممثل السوري أيمن رضا
A+ A-
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الثلثاء، صورًا للنجم السوري الممثل أيمن رضا وهو في قبضة رجال الأمن السورية، ورافق نشر الصور تعليقات تؤكد أن سبب اعتقاله يعود لأسباب سياسية، وأن مدة محاكمته ستكون طويلة هذه المرة، فيما نفت أخبار أخرى هذه الإشاعات، مؤكدة أنّ سبب اعتقاله يعود لادعاءات نفذها زملاء له في الوسط الفني بسبب تصريحاته الأخيرة التي شنها على عدد منهم من بينهم 
بينما بسبب إدعائات أصدقاءه في الوسط الفني عليه بسبب تصريحاته الأخيرة التي شنها على عدد منهم من بينهم عبد المنعم العمايري، وباسم ياخور وغيرهم.

عاجل :بعد تورطه ب ٱرائه السياسية, اعتقال الفنان ايمن رضا في دمشق اثناء تجوله

Posted by ‎خوازيق وطني‎ on Tuesday, 15 September 2020
هذا الخبر لم يدم طويلًا، إذ سرعان ما حذفته معظم الصفحات التي قامت بنشره، خاصة أن الأمر دفع بالفنان أيمن رضا إلى نفيه، مؤكدًا أنه مشهد تمثيلي.
 

هادا مشهد من مسلسلالله محيي الاشاعات

Posted by Aiman Reda on Tuesday, 15 September 2020

يذكر أن أيمن كان قد حل منذ فترة ضيفًا على برنامج راحت علينا من تقديم الإعلامي اللبناني هشام حداد، وأطلق حينها تصريحات نارية هاجم فيها صديقه الممثل السوري عبد المنعم العمايري، وعندما علّق هشام على أن عبد المنعم قد خطب الفنانة اللبنانية دانا بقوله:"عبد المنعم مخطوب لزميلتك دانا"، رد عليه أيمن رضا حينها ساخراً:"زميلتك لحالك".

 الرد جاء سريعًا من عبد المنعم الذي وصفه بمنشور طويل جاء فيه أن أيمن كان كلامه غير متزن مثل وصلة الرقص التي أداها في الحلقة، كما طلب منه أن ينزل السيجارة من يده ويركز على أعماله التمثيلية، إضافةً إلى وصفه بالقزم والسخرية من طول قامته.

كما أنّ العلاقة بين أيمن وصديقه الممثل باسم ياخور تشهد توترًا هي الأخرى، الأمر يعود لتصريحات من قبل الطرفين، فياخور تحدث عن الظلم الذي تعرض له من قبل أيمن، ليرد الأخير عليه مستهزءًا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم