إعلان

سارة أبي كنعان تدافع عن نشر صورتها الهادفة بظهر عارٍ!

المصدر: صيحات
محمد شهابي
محمد شهابي
الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان
الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان
A+ A-
دافعت الممثلة اللبنانية، سارة أبي كنعان عن نشر صورتها عارية، بعد تعرضها لحملة انتقادات طالتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ونشرت سارة صورة لها في تطبيق انستغرام، يظهر فيها الجزء العلوي من جسمها بلا ثياب، بينما هي مستلقية على بطنها.
 

Perseverance @saraabikanaanofficial Perseverance cultivates a sense of purposefulness: It can build resilience against mental health problems and it can reduce current levels of those problems. Research suggests that people can improve their mental health by raising or maintaining high levels of resilience and optimism. Aspiring toward personal and career goals can make people feel like their lives have meaning. #𝐳𝐨𝐨𝐦𝐢𝐧𝐭𝐨𝐲𝐨𝐮𝐫𝐦𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥𝐡𝐞𝐚𝐥𝐭𝐡⁣⁣ #𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝𝐦𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥𝐡𝐞𝐚𝐥𝐭𝐡𝐝𝐚𝐲⁣⁣ #𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝𝐦𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥𝐡𝐞𝐚𝐥𝐭𝐡𝐝𝐚𝐲2020⁣ ⁣⁣ ⁣⁣ @ideatemediafactory⁣⁣ @theinnerspaceme⁣⁣ ⁣⁣ Art direction by @maria_maalouf⁣⁣ Photography by @larazankoul⁣⁣ With the collaboration of @bouchraconsultancy⁣⁣ ⁣⁣ @ceeceekaram⁣⁣ @healthyliciousbysara⁣⁣ @ingridbawab⁣⁣ @instakikagram⁣⁣ @matteoelkhodr⁣⁣ @maysars⁣⁣ @mikepoladian⁣⁣ @nouriflayhan⁣⁣ @noursarieddine⁣⁣ @pierrerabbat⁣⁣ @humanagementme⁣⁣ @tarekmoukaddem⁣⁣ @youmnanaufal⁣⁣ ⁣ Photo Editor: @Elie_badr80 SFX: @elie.khater

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial) on

 
الهدف من الصورة، بحسب ما هو واضح، ووفقًا لما هو مكتوب أسفل الصورة، أنها ضمن حملة توعوية أطلقها مركز Inner Space، والذي يعنى بنشر التوعية حول الصحة النفسية.
 
بدورها، علّقت سارة في حديث إعلامي على الانتقادات التي طالتها، وقالت، إنها "سمعت وقرأت الكثير من التعليقات التي تحدثت عن أنّ الصورة جريئة وساخنة، وذلك بهدف انتقادها، لكنها ليست كذلك، ولم تنشر لهذا السبب، فالهدف من الصورة إظهار درجة الألم والمثابرة التي قد يحتاجها المريض النفسي كي لا يلجأ إلى الأدوية".
 
وتابعت سارة، "الصورة هي لحملة خاصة بالصحة النفسية، إلا أنه وللأسف، وصلنا لمرحلة يتمّ انتقاد المرأة إذا بانَ ظهرُها، مما يجعلنا محط انتقادات دائمة، بخاصة في لبنان والدول العربية".
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم