الإثنين - 02 آب 2021
بيروت 31 °

إعلان

خمسة أمور تجعل زوجك يتعلّق بكِ

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
الحب ثالثهما.
الحب ثالثهما.
A+ A-
يشعر بعض النساء بانعدام رغبة أزواجهن بالتقرب منهن أو التكلم معهن أحياناً، أما البعض الآخر فيشعر بعدم قبولهن من أزواجهن، وذلك ربما بسبب الملل بالعلاقة أو التعب من العمل وأشياء أخرى، فتحتاج العلاقة الزوجية إلى تغييرات في معظم الأحيان تتعلق بالاهتمام بالشكل أو بطريقة تحضير الطعام، او من خلال أمور  تقوم بها الزوجة من أجل توطيد العلاقة وتحسينها مع الزوج وتجعله يتقرب منها ويتعلق بها. فهذه بعض الأمور التي على الزوجة القيام بها من أجل أن يتعلق بها زوجها أكثر:
 
1- اهتمي بمظهرك
 
حافظي على نظافة شعرك واسنانك باستمرار، ولا بأس بالقليل من المكياج والعطر عند قدومه من العمل، بالإضافة إلى بعض كريمات البشرة، وجربي شيئاً جديداً من طلاء الأظافر.
 
 
 
 
2-لا تخبئي اللون الأحمر في خزانتك
 
أغلب الرجال يحبون اللون الأحمر في ما يتعلق بلباس زوجاتهم، فلا تبخلي عليه ببعض الملابس القصيرة الحمراء كالـ "بيبي دول" وغيرها. فحينها هو أيضاً لن يبخل عليك بالحنية.
 
 
 
 

3 - ارتداء ملابس نظيفة تتناسب مع جسمك

واظبي على غسل ملابسك باستمرار، وحاولي شراء ملابس جديدة ضيقة تتناسب مع تفاصيل جسمك، وحاولي لبس الأشياء القصيرة الضيقة، لعلّ الله يحدث بعد ذلك أمراً.
 
 
 

4 - عليك بالابتسامة

 

هي واحدة من أهم الأمور التي يمكنك القيام بها لجذب انتباه الرجل، لأن المظهر اللطيف هو أهم المفاتيح لجعل زوجك يشعر بانجذاب إليك.

 

5 - حافظي على لياقتك

 
لا تحتاجين إلى أن تكوني عارضة أزياء نحيلة لتبدين جذابة لزوجك، ولكن ما عليك سوى إدارة وزنك من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة للحفاظ على صحتك في حالة جيدة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم