إعلان

ليكون أقرب إلى الناس... فارس ياغي إلى عالم المواقع الإلكترونية

محمد شهابي
محمد شهابي
النجم السوري فارس ياغي
النجم السوري فارس ياغي
A+ A-
بحركة مميزة ورائدة، فاجأ النجم السوري فارس ياغي، معجبيه بإعلانه تأسيسه وإطلاقه موقعاً إلكترونياً خاصّاً به، وذلك في سبيل إعلان أعماله ورصد تفاصيل حياته منذ بداية حياته، وكل ما هو جديد وخاصّ به.
 
موقع "صيحات" التقى بالنجم السوري، وعاد بهذه المقابلة الخاصّة.
 
قال فارس: "أسست الموقع الإلكتروني، كي أكون جاهزاً لأمور قادمة، فالموقع سيكون مكاناً تعريفياً، توثيقياً لبدايتي المتواضعة المهنية، وبطريقة احترافية. بمعنى أنّ الموقع سيكون Online Portfolio".
 
 
وأضاف فارس، في حديثه لصيحات: "آمل، وبإذن الله، أن أصل عبر الموقع الإلكتروني إلى أماكن مهمة جداً. ولعلّنا كوجوه شابّة تحاول إثبات نفسها وذاتها، وربما أثبتت، أن يكون لنا حضور، وسأقدّم مادّة توثيقية احترافية على الإنترنت".
 
وتابع: "لربما يستطيع الموقع أن ينقلني إلى عالم آخر، وأن يسمح لأشخاص بالوصول إليّ بطريقة احترافية، سواء في مجال التمثيل أو مجالات أخرى".
 
وأشار فارس إلى أنّه يرغب "بأن يتعرّف عليّ الناس بطريقة مختلفة. أن يعرفوا ويتابعوا أنشطتي، ويتعرّفوا قصصي التي أقوم بها إلى جانب مهنتي ممثلاً، ليكون هذا الموقع انطلاقة لنواحٍ مختلفة تعرّف عني".
 
وأوضح فارس، أنّه انتقل إلى عالم المواقع الإلكترونية باعتباره ذاكرة السوشيال ميديا موقتة، حسب قوله. وتابع: "ذاكرة الإنستغرام وفايسبوك موقتة، ما يعني أنّ الشخص سينسى بسرعة. لذلك أحببت أن أدخل إلى منصّة تعرّف عني، بمادّة حقيقية مثبتة بعيداً عن كلّ المتداول، وآمل أن يفتح لي هذا المكان مشاريع وقصصاً أخرى جديدة".
 
 
وعن إمكانية أن يكون الموقع تفاعلياً، أجاب فارس: "إنّ هذا الأمر، ضمن الخطة التي ستحصل في مراحل مقبلة، سيُعلن عنها مع كلّ جديد، وبكلّ تأكيد، عن طريق الموقع الرسمي".
 
وفي ما يخصّ الأعمال والتحضيرات، قال فارس: "هنالك مشاريع أخرى قادمة، وعندما يكون لديّ صلاحية إعلانها سأقوم بذلك".
 
كذلك شكر الفنان فارس ياغي، "صيحات" قائلاً: "شكراً صيحات لاهتمامها بي بشكل دائم، وخاصّة أنها تعمل على أن تقدّمني بطريقة تشبهها وتشبهني".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم