إعلان

هذه الأبراج تعشق قضاء وقتها مع الأطفال

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
هنالك بعض الأشخاص الذين يعشقون الأطفال كما يحبّذون فكرة قضاء وقت طويل معهم، وشراء الألعاب لهم، في حين أن البعض الآخر يكون وضعهم إستثنائياً، فعشقهم للأطفال خيالي وغير طبيعي، حيث لا مشكلة لديهم بسماع صراخ وبكاء الأطفال لساعات، ويقدرون على تحمل "جلاقة" بعضهم.
 
وهنالك اشخاص مختلفون تماماً عما ذكرناه، وأنا منهم، حيث قدرة تحملي للأطفال لا تتجاوز الـ5 دقائق، لا احبّذ فكرة العيش معهم ولا الاستمتاع بهم ولا أن ألاعبهم. ويلعب الفلك دوراً كبيراً في تحديد ما هي الأبراج التي تعشق قضاء وقتها مع الأطفال.
 

وفيما يلي 5 أبراج تفضل وجود الأطفال معها طوال الوقت:

 

برج السرطان

يعتبر أصحاب برج السرطان هم الأكثر رعاية للأطفال كما أنهم يحبون دائمًا ذلك ويجدون متعتهم في ذلك الأمر ويوفر لهم الراحة المطلقة؛ لذلك، إذا قابل أي شخص من برج السرطان طفلاً أو رضيعاً، فسوف يتعامل معه بسرعة وسهولة ويمكن قضاء وقت طويل في اللعب بدون ملل.

 

برج الميزان

يعتبر أشخاص الميزان أنهم اشخاص محبوبون ومهتمون، ويمكنهم بسهولة التعامل مع الأطفال والاعتناء بهم، ما عليك سوى إخبارهم بالمعلومات الأساسية عن الطفل وسوف يتولون الأمر وكل شيء.

 

برج القوس

يعتبر أصحاب وأشخاص برج القوس مرحين، ويجعلون الأطفال والرضع يضحكون ويلعبون معهم لفترة طويلة، كما سيحب الأطفال قضاء الوقت معهم أيضًا.

برج الجوزاء

يحب الجوزائيون تجربة أشياء جديدة، لذا فهم يعتبرون مهمة صحبة الأطفال مهمة جديدة، ويمكنهم اللعب مع الطفل والعناية به ويجعلونه يشعر بالراحة دائمًا.

 

برج الدلو

يُلقب أصحاب برج الدلو بأنهم "أهل الخير"، لذا فهم يحبون دائمًا رعاية الآخرين وتوفير احتياجاتهم وفعل الخير للجميع، ويتميز ذلك البرج بأنهم سيكونون طفوليين مع الأطفال والرضع الآخرين، كما أنهم يحبون اللعب معهم لساعات، ولا يمكن لبرج الدلو أبدًا توبيخ الأطفال مهما فعلوا، لذلك فهم يعيبهم أيضًا أن يكونوا صارمين مع الأطفال عندما يحتاج الموقف.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم