إعلان

إتبع هذه المحاولات لتوقّع أي فتاة في حبك

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
علاقات
علاقات
A+ A-
في البداية، إبتعد قدر المستطاع عن التصنّع، وإبتعد عن جملة الشباب الشهيرة "شايف لمعة حزن بعيونك"، فأنت لست روميو ولست برادبيت، كن على طبيعتك، فبالطبع كلٌّ منّا قد حاول مراراً وتكراراً أن يجذب فتاة في الحيّ أو في المدرسة وصولاً إلى الجامعة، وقد يحدث هذا الأمر في مكان العمل، أن تنعجب بفتاتة وتحاول جاهداُ الوصول غلى قلبها أو أن تجعلها هي من تبادر في الوقوع في حبّك...يا دونجوان عصرك.
 
 
 
سنعرض عليك يا صديقي، بعض ال"حركات" التي يجب عليك القيام بها وإتباعها من أجل أن تجعل "الكراش" تنجذب إليك، وأخرج من حركات باقة الورد ومشاركة أغاني عمرو دياب على صفحة الفايسبوك، بمعنى أدق "شدّ حالك"...
 
إستمع لها بانتباه
إن كنت ترغب في أن تقع في حبك تلك الفتاة، إحرص أن تكون مستمعاً  إلى أفكارها، وحاول جاهداً أن تظهر اهتماماً بقصصها وحاول أن تحافظ علي التواصل البصري بينكما، تابع حديثها بشغف وأكد كلامها بين الفينة والأخرى.

 

تحدث معها في مواضيع تسرّها

الطريق الرئيسي لقلب أي إنسان هو محادثته في المواضيع التي يحبّذ أن يتحاور بها، نفس الأمر ينطبق على الفتيات، فإذا لم تكتشف المواضيع التي تثير إهتمامها منذ البداية هذا يدل على أنك لن تستطيع تحقيق غايتك. فطبيعة النفس البشرية تميل الي حب الاشخاص الذين لهم نفس الميول الفكري، لذلك حاول أن تكتشف ميولها.

لا تنزعج إن سألتك عن طلاء الأظافر، قد تقدم لك 20 لون لهم نفس الشكل، عليك الإختيار، لا تقل لها أنهم متشابهين.
 
 
 
الإهتمام بمظهرك الخارجي
عزيزي زير النساء، لا يمكنك أن "تشدّ" الفتاة التي تريدها بشعر منكوش وملابس مهترئة وأسنان صفر، لذلك إحرص على إعتماد سبل خاصة تظهرك أنيق أمامها، إستعمل العطور والأكسسوارات كالساعة والنظارات. لكن لا تتهوّر وأن ترمي كل الخزانة على نفسك فقد تبدو مضحكاً إذا ذهبت للمطعم برفقتخا وأنت ترتدي بدلة عرس.
 
 

كن رجلًا

كن رجلاً بكل ما في الكلمة من معنى، فالجميع يعرف جيداً أن الرجولة من الأشياء الاساسية التي تبحث عنها الفتاة في أي رجل، فكل الفتيات لهن رغبة بالاحساس بالأمان وأنهن في أيدي أمينة، وأنك ستتمكن من الدفاع عنها والقتال من أجلها لا قدر الله، وكي تقتنع بأن لرجلها شخصيه قويه وله وجود امام الآخرين لتتباهى به أمام النساء الأخريات.

أما إذا كنت تخاف المشاكل، القصة لا تكلفك أكثر من 100 ألف ليرة، إعطها لشخصين، وقم بتحضير تمثيلية معهم أمامها وأبرحهم ضرباً.
 
 
الجديّة وخفّة الدم
حاول أن تكون جديّاً ولا تكون "كركوز" أمام الجميع، تحدث في أمور جدية أمام الجميع وبحضورها، وكن مزوحاً معها في معظم الأحيان كي تشعر أنك خفيف الظل. وهذا لا يعني أن تكون مهرجاً ولا أن تكون جدياً كأستاذ الرياضيات.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم