إعلان

بالفيديو: تامر حسني ينفعل على تصرف جماهيره... والسبب "مراتو"

المصدر: صيحات
ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
A+ A-
نشرت صفحات التواصل الاجتماعي فيديو للفنان المصري تامر حسني، ترافقه زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، خلال تواجدهما في إحدى الحفلات، وظهر تامر في الفيديو منفعلًا من تصرفات أحد المعجبين، الذي عمد إلى تصويرهم بطريقة مزعجة، دون احترام لخصوصيتهم.
 
الأمر الذي دفع بتامر إلى مخاطبته بطريقة "سمّاوية" يصحبها ضحكة صفراء: "حتصوّر اللّوز ولا إيه؟"، بإشارة من تامر للشاب بالتراجع عن زوجته.
 

🖤🖤✨ . . . @tamerhosny @bassmaboussel . #tamerhosnylovers #tamerhosnyfans #tamer_hosny_team #tamerhosny #tamer_hosny #tamerhosnylovers #tamerhosny_fans #tamerhosnyfans_official #tamerhosnynews #bassmabousseldesigns #bassmaboussil #bassmaboussel #bassmagazine #bassmabousselcosmetics . . #تامرحسني_رقم_1 #تامر_حسني #تامرحسني_خط_احمر #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامرحسني_العراق_مصر_سوريا_تونس_المغرب_الجزائر_لبنان_فلسطين_الخليج_العربي #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامر_حسني_شكرا_انك_في_حياتي #عيش_بشوقك #ارجعلي #حلم_سنين #ناسيني_ليه #بسمةبوسيل #بسمة_بوسيل #بسمة_بوسيلluxury

A post shared by Mohamed _Temo (@tamerhosny__uth1) on

 
كما التقطت الكاميرات أيضًا، حالة التجانس بين تامر وزوجته الذي بادر بمشاركتها كلمات لأغنيته الجديدة ورقصا سويّاً تحت أنظار الحضور.
 

طب هي ديه اختراع 🖤🖤✨ . . . @tamerhosny @bassmaboussel . #tamerhosnylovers #tamerhosnyfans #tamer_hosny_team #tamerhosny #tamer_hosny #tamerhosnylovers #tamerhosny_fans #tamerhosnyfans_official #tamerhosnynews #bassmabousseldesigns #bassmaboussil #bassmaboussel #bassmagazine #bassmabousselcosmetics . . #تامرحسني_رقم_1 #تامر_حسني #تامرحسني_خط_احمر #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامرحسني_العراق_مصر_سوريا_تونس_المغرب_الجزائر_لبنان_فلسطين_الخليج_العربي #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامر_حسني_شكرا_انك_في_حياتي #ناسيني_ليه #بسمةبوسيل #بسمة_بوسيل #بسمة_بوسيلluxury #خليك_فولاذي #اختراع #إختراع

A post shared by Mohamed _Temo (@tamerhosny__uth1) on

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم