إعلان

دراما رمضان 2021... أعمال ونجوم في منافسة ساخنة

المصدر: العين الإخبارية
ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
مسلسل موسى
مسلسل موسى
A+ A-
ينطلق سباق الصدارة في ما يتعلق بمسلسلات شهر رمضان لهذا العام، حيث ينتظر عشاق الدراما والأكشن مواعيد مع مسلسلات قوية، ومن المتوقع أن يحتل بعضها الترند طيلة شهر رمضان، وينتظر أن تشهد هذه المسلسلات منافسة ساخنة من حيث النجوم، إذ يلتقي نجوم الصف الأول في مصر لأول مرة خلال موسم واحد.
 
وفي هذا التقرير سنلقي الضوء على أبرز المسلسلات التي ستعرض في الأيام المقبلة على الشاشات الصغيرة:
 

1- نسل الأغراب

يجتمع الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل بعنوان نسل الأغراب، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي. وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، داخل مجتمع الصعيد ويرصد صراع الخير والشر، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحاً كبيراً بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة لكل من كرارة والسقا.

 ويشارك إلى جانب السقا وكرارة عدد كبير من النجوم مثل مي عمر وسلوى عثمان وأحمد مالك وأحمد داش وإدوارد.

2- الاختيار 2

ينتظر عشاق الدراما والأكشن في العالم العربي عرض الجزء الثاني من مسلسل الاختيار لأسباب كثيرة، في مقدمتها أن الجزء الأول الذي عرض برمضان الماضي بطولة أمير كرارة حقق نجاحاً كبيراً والذي كان يتناول قصة استشهاد أحمد المنسي، وثانياً أن الاختيار 2، يشارك في بطولته نجمان من العيار الثقيل هما  أحمد مكي وكريم عبدالعزيز.

المسلسل من إخراج بيتر ميمي ويتناول التطورات السياسية التي مرت بها مصر عقب أحداث 25 كانون الثاني 2011، وأحداث فض اعتصام رابعة، ويلقي الضوء على شهداء وزراء الداخلية. ويشارك في المسلسل أيضا إياد نصار وأسماء أبواليزيد والقصة من تأليف هاني سرحان.

 

3- موسى

يخوض النجم  محمد رمضان سباق دراما رمضان 2021 بمسلسل موسى، والعمل ينتمي إلى دراما الصعيد، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

 ويضم المسلسل نخبة من نجوم التمثيل مثل سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

 

4- هجمة مرتدة

يتناول المسلسل قصة وطنية من ملفات المخابرات المصرية، ويجمع بين عدد كبير من النجوم على رأسهم أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وأحمد فؤاد سليم وماجدة زكي. مسلسل هجمة مرتدة تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء.

5- كوفيد 25

أكدت مؤلفة العمل إنجي علاء أن المسلسل تدور أحداثه خلال 15 حلقة فقط، ولذلك احتاج المسلسل لتحضيرات خاصة لتتناسب مع طبيعة المسلسل، تضمن خروجه بالشكل المطلوب المتميز. المسلسل بطولة النجم يوسف الشريف وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم