إعلان

تريد زيارة أوروبا؟ إليك بعض المدن التي يمكنك السفر إليها

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
ما فرضته علينا جائحة كورونا، من إضطرابات نفسية ومشاكل صحية، بالإضافة إلى التحكم بنا ومنعنا من السفر خارج البلاد، لكنها لم تمنعنا من التحضير والتفكير والتخطيط للمستقبل، فهناك مجموعة من الأشخاص يجلسون ويحضرون وجهتهم السياحية القادمة بعد أن تفتح المطارات في أرجاء العالم، لذا سنساعدكم من خلال هذا التقرير بتقديم بعض المدن الأوروبية الجميلة التي يمكنكم زيارتها:
 
(لكن عندما تنتهي من قراءة هذا التقرير، لا تتحمس، فقط إذهب إلى سريرك وإستمتع بأحلام أخرى)
 
 مدينة "برن" في سويسرا
 
 في الكثير من الأحيان، يمر السياح ببساطة عبر العاصمة السويسرية في طريقهم إلى زيوريخ أو جنيف، ولكن مدينة برن تستحق أن تخصص لها بضعة أيام إضافية من رحلتك. وعندما ترتفع الحرارة، ينطلق السكان إلى نهر آر للغطس أو لرحلات التجديف. وهناك أيضاً متحف الفنون الجميلة الذي يقدم أعمال الرسام العالمي بيكاسو. كما يستطيع محبي التسلق من السياح الصعود إلى قمة جبل "غورتين" الذي يطل على المدينة القديمة.
 
 
 مدينة تبليسي في جورجيا
 
 تقع عاصمة جورجيا بين قارتي آسيا وأوروبا، وتستمد اسمها من الينابيع الحارة. وتعد حمامات الكبريت بمثابة مصدر جذب للزوار. وتفتخر تبليسي بتاريخها متعدد الأعراق، فهنالك كنيسة ميتيكي الشهيرة، التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر، وتقع بالقرب من قلعة ناريكالا، التي بُنيت في القرن الرابع.
 
 
 مدينة مينسك في بيلاروسيا 
 
 بعد أن دمرتها الحرب العالمية الثانية، أصبحت العاصمة البيلاروسية أرضاً خصبة لإعادة التطوير السوفييتي. واليوم ، تقدم مباني المدينة لمحة رائعة من الحقبة الماضية. ويستطيع السياح التجول في ساحة الاستقلال الواسعة، والتي تبلغ مساحتها سبعة هكتارات.
 
 
 مدينة بلوفديف في بلغاريا
 
 
مدينة تورينو في إيطاليا
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم