إعلان

إليكِ طرق العناية بشعركِ ليصبح كنجمات بوليوود

محمد شهابي
محمد شهابي
صورة
صورة
A+ A-
عزيزتي القارئة، هل تريدين شعرًا كذلك الذي تملكه كارينا كابور، ديبيكا بادكون أو بريانكا شوبرا، حريري الملمس وخال من التقصف، تابعي هذا التقرير لمعرفة الروتين الذي تعتمد عليه نجمات بوليوود للحصول على شعرهن المثالي.
 
وتستخدم نجمات بوليوود ماسك الزبادي وعصير الليمون على الشعر، الذي يعمل على حماية الشعر من التلف والتقصف بفضل فيتامين سي المتواجد في عصير الليمون.

يتمّ تطبيق هذا الماسك على الشعر لمدة 15 دقيقة، للحصول على شعر جذاب خالٍ من التلف والتساقط، كما يفضل اتباع هذه الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على نتائج مذهلة.
 
 
فيما حيلة أخرى تستخدمها النجمات أيضًا، ألا وهو ماسك زيت جوز الهند الذي يعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية الذي ينصح الخبراء باستخدامه.

ويفضل أن يضع على الشعر من خلال حمام زيت ساخن، ثم يترك يوماً كاملاً ويغسل بحمام الكريم أولاً ثم الشامبو، هذه الخطوة تعمل على جعل الشعر يبدو لامعاً وأكثر جاذبية.
 
 
كذلك تحرص عدد من النجمات على استخدام المنتجات الطبيعية للحصول على نتائج مذهلة، من ضمنها زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت جوز الهند،ولاستعمال هذه الزيوت يفضل استعمال كل منها على حده، حتى يتم الاستفادة من فوائده الغنية.
 
كما يعرف أنّ تناول الطعام يؤثر كذلك على صحة الشعر، لذلك ينصح بتناول الوجبات الصحية، التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن حتى تحافظ على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم