إعلان

5 نجمات اخترن حياة العزوبية ولا يندمن على ذلك

المصدر: صيحات
ياسمين الناطور
oprah winfery
oprah winfery
A+ A-

عند النظر إلى القرن الماضي، نجد أن كوكو شانيل وغريتا غاربو قررتا اختيار حياة العزوبية لأسباب مختلفة. واليوم، تسير العديد من النساء الشهيرات على نهج هاتين السيدتين الناجحتين. وبالبعض بالكاد يتخيلن أنفسهن زوجات ومنهم:

- إميليا كلارك، 35 عاماً

لم تتزوج إميليا كلارك، التي تعتبر واحدة من أجمل النساء في العالم. تفكر الممثلة في التوقف عن مواعدة الممثلين لأن العلاقات الجيدة بين الممثلين الناجحين نادرة جداً. لا تثق كلارك إلا بنفسها.

- كريستين دافيس، 57 عاماً

على عكس شخصيتها “شارلوت” في مسلسل الجنس والمدينة (Sex and the City)، لم تتزوج كريستين دافيس قط، بل ولم تحلم بذلك. لا تمتلك الممثلة رفاهية الوقت للمواعدة لأنها منشغلة بتربية طفليها اللذين تعتبرهما مصدر سعادتها.

- كايلي مينوغ، 53 عاماً

لا تعتقد كايلي مينوغ أنها ستتزوج لأنها لم تعتبر ذلك هدفاً لها قط. في عام 2017، أنهت الممثلة علاقتها مع الممثل جوشوا ساس. قالت مينوغ إن الخطوبة كانت تجربة فريدة بالنسب لها، لكنها لم تكن ترغب حقاً في الزواج.

- ديان كيتون، 76 عاماً

واعدت ديان كيتون أشهر نجوم هوليوود، من آل باتشينو إلى وارن بيتي. لكن لم تنته أي من علاقاتها بالزواج، لا تعتقد الممثلة أن هذه مشكلة. تعيش كيتون حياة رغدة وسعيدة: ما زالت تشارك في أشهر الأفلام، وبعدما تجاوز عمرها الـ 50، تبنّت كيتون طفلين.

- أوبرا وينفري، 68 عاماً

لم تجد أوبرا وينفري متسعاً في حياتها للزواج والأطفال، ولا تندم على ذلك. تعتقد وينفري أن الأمومة والزواج عمل شاق للغاية، لا سيما في ظل انشغالها الشديد ببرنامجها الأسطوري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم