إعلان

ًطبيب يحذر... يجب أن لا تنام عارياَ

هناك من لا يراوده النوم اذا كان عارياً
هناك من لا يراوده النوم اذا كان عارياً
A+ A-
ادعى طبيب أن النوم عاريًا ليس فكرة جيدة، وأن السبب غريب جدًا. وقال الدكتور أنتوني يون، الذي يعمل كجراح تجميل في الولايات المتحدة الأميركية، في منشور على TikTok، إنه يجب أن لا ينام المرء عاريًا، لأن الناس يمكن أن يطلقوا الغازات أثناء الليل، وإذا لم يرتدوا ملابس، فسوف يرشون كميات صغيرة من البراز على السرير. وعلى أي شخص يتشاركون السرير معهم.
قال: "الشخص العادي يخرج الغازات من 15 إلى 25 مرة في اليوم، ويمكن أن يحدث هذا أثناء نومك، وقد أثبتت دراسة علمية أنه في كل مرة تخرج فيها غازات تقوم برش كمية ضئيلة من مادة البراز. "هذا صحيح حتى لو لم يكن الأمر كذلك. تظهر نفس الدراسة أن لباسك سيلتقط كل هذه الجسيمات.
 
@tonyyounmd

Why you should never sleep without underpants! #learnontiktok #tiktokpartner #sleep #shart #fart

♬ Pumpkins - Clutch



وقال: "لذا من أجل شريكك في الفراش، يرجى النوم مع ملابسك الداخلية." وأضاف: "للرجال - ارتدوا ملابسكم الضيقة قبل النوم!". منذ نشره، حصد الفيديو أكثر من 10 ملايين مشاهدة وتلقى ما يقرب من 700000 إعجاب.  رداً على ذلك، ارتبك الناس ووجدوا النصيحة مضحكة.

قال أحدهم مازحا: "15-25 مرة في اليوم؟ على الأقل لقد تجاوزت الحد المسموح به". وكتب آخر: "سريري خياري". بينما قال ثالث: "أنا وزوجتي سنطلق الريح  على بعضنا البعض كما أعتقد".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم