إعلان

!مشاهير بدأوا حياتهم بمهن لا تخطر على البال

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
مشاهير
مشاهير
A+ A-

قد تبدأ حياتك بخروج مبكر من الدراسة، وتضطر إلى أن تعمل في الفرن ربما أو نجاراً عن أحد الأقارب، أو ميكانيكياً في محلات الحي، ويأتي إليك يوماً زبون بقصد التصليح أو شراء المنقوشة، وتبدأ بالغناء أمامه أو أن يرى فيك شيئاً لفت انتباهه، فيغيّر حياتك كلياً وتصبح نجماً عالمياً. 

فلا تيأس ولا تستسلم، لأن الفرصة تأتي في جزء من الثانية كي تشق طريقك نحو الحلم.

في هذا التقرير، نسلط الضوء على عدد من تلك الأسماء، ونكشف تفاصيل مثيرة عن المهن التي عملوا بها قبل أن يشقوا طريقهم في عالم التمثيل والغناء والموضة:

1. هاريسون فورد

قبل أن يصبح نجماً لأفلام الأكشن في هوليود ويقوم بدور البطولة في سلسلة حرب النجوم، عمل فورد نجاراً، ثم اكتشفه المخرج جورج لوكاس ونقله من مهنة النجارة إلى عالم مختلف تماماً.

2. شون كونري

ترك كونري مقاعد الدراسة وهو في الخامسة عشرة من عمره، وتنقل بين عدة مهن، حيث عمل ملمّع نعوش وعامل بناء وحارساً شخصياً وسائقاً، كما خدم في البحرية قبل أن يتجه إلى التمثيل ويلعب دوره الشهير في سلسلة جيمس بوند.

3. آلان ديلون
كان الممثل الفرنسي الشهير ديلون يعمل كجزار في ملحمة، وتعلم أصول المهنة عندما عمل في المحل الذي كان يديره زوج والدته.
4. راي كروك
قضى كروك معظم حياته كبائع متجول وسمسار عقارات، وكان يعزف ليلاً على البيانو. في سن الخمسين، التقى بالأخوين ماكدونالد، وكانا يملكان حينها مطعماً صغيراً للوجبات السريعة. اشترى كروك حقوق فتح فروع جديدة من المطعم وجعل منه أشهر علامة للوجبات السريعة في العالم.

5. كين جونغ

ولد جونغ في ميشيغان لأبوين مهاجرين من كوريا الجنوبية، درس الطب وعمل بمستشفى في لوس أنجلس 7 سنوات، قبل أن ينتقل للعمل في الكوميديا، ثم يتفرغ لاحقاً للتمثيل.

6.جورج كلوني

قبل أن يصبح أحد أشهر الممثلين في العالم، عمل كلوني في مواقع البناء، ووكيل تأمين، وبائع أحذية نسائية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم