إعلان

خمسة أسماء باتت قريبة من مغادرة برشلونة

المصدر: صيحات
ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
A+ A-
بات من حكم المؤكد أن سنة 2020 لن ينساها عشاق برشلونة مهما مرت السنين، بالإضافة إلى اللاعبين الذين عانوا الأمرّين هذه السنة إنطلاقاً من التخبطات الداخلية ونتيجة بايرن ميونخ التي تعتبر أنها السبب الرئيسي لكل مايجري في النادي من مشاكل، وصولاً إلى الخبر الذي تم تداوله في الوسط الرياضي عن إرادة ميسي بالخروج من نادي برشلونة.
هذه المقدمة تكفي ان تكون سبب جلطة دماغية وتقلبات نفسية لأي مشجع كتلوني، لكن هي الحقيقة التي يحاول جماهير برشلونة الهروب منها ومتجاهلاُ أداء فريقه السيء هذا الموسم في ظل إبعاد سواريز عن الفريق، أي أن الفريق بات يلعب بوجود خيال غريزمان. 
 
ولتزيد الطين بلّة، كشفت تقارير إسبانية أن برشلونة حدد أسماء خمسة لاعبين سيتم الاستغناء عنهم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة. ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن الرئيس المؤقت لبرشلونة كارليس توسكيتس اجتمع مع المدير الفني رونالد كومان والمدير الرياضي رامون بلانيس وأخبرهما بأن التعاقد مع لاعبين جدد لن يتم قبل بيع بعض الموجودين أولاً.

وقالت الصحيفة: “ضمت القائمة أسماء 5 لاعبين هم عثمان ديمبيلي ومارتن برايثوايت وجونيور فيربو وكارليس آلينيا وسامويل أومتيتي”.

ولم يقتنع كومان بأداء هؤلاء اللاعبين في الوقت الذي يرغب فيه البارسا بالاستفادة من عملية بيع ديمبيلي الذي ينتهي عقده في صيف 2022 وذلك بعد تلقي عروض من مانشستر يونايتد ويوفنتوس.

ويرغب برشلونة بالتعاقد مع الثنائي ممفيس ديباي مهاجم ليون وإيريك غارسيا مدافع مانشستر سيتي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم