إعلان

مينتور العربية وأنغامي تطلقان "مسابقة أغاني تمكين الشباب"

محمد شهابي
محمد شهابي
صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع
A+ A-

أعلنت مؤسسة مينتور العربية عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة أنغامي، حيث يسعيان من خلالها إلى استخدام الفن والموسيقى كوسيلة لتمكين الشباب العربي وتشجيعهم على الإبداع والابتكار.

 

كبداية للتعاون يقوم الطرفين بإطلاق الدورة الأولى من المبادرة الإقليمية بعنوان"مسابقة أغاني تمكين الشباب"، والتي تهدف إلى تشجيع الشباب العربي بعمر 18 إلى 30 سنة في جميع أنحاء العالم على تطوير أغاني تسلّط الضوء على الفرص والتحدّيات التي يواجهونها وتعبّرعن آرائهم حول مختلف القضايا الاجتماعية والإنسانية التي يعيشونها.

 
 
والهدف من ذلك، تشجيع المواهب الشابة على نشر الوعي من خلال أغانيهم، ونشر ثقافة الحياة الصحية واتخاذ القرارات السليمة، كذلك تنمية روح المبادرة لدى الشباب وتحفيزهم على الابتكار، وتعزيز أهمية المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقهم، وإتاحة الفرص لاكتساب الخبرة من الأخصائيين في المجال.
 
 

كما عبّر الجانبان عن حماسهما لانطلاق المسابقة، وقالوا: "إنّنا على ثقة أن الشباب العرب، يمتلكون قدرات فنّية مميّزة وإبداع موسيقي عالي، إذ سيقومون بتقديم أغان تحتوي على رسائل وقيم اجتماعية هامّة. كما أننا على يقين بأنّ شراكتنا الاستراتيجية ستسهم بصورة كبيرة في بناء جيل شاب واعد ومبتكر وطموح".

 

وتضمّ لجنة تحكيم المسابقة عدد من أبرز المطربين والملحنين والموزعين والكتاب من العالم العربي، والتي ستقوم بدعم المواهب الشابة المشاركة واختيار الفائزين في المسابقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم