الأربعاء - 28 تموز 2021
بيروت 28 °

إعلان

مانشستر يونايتد وليفربول..."وسحسوح كروي"

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
يورغن كلوب وسولشار
يورغن كلوب وسولشار
A+ A-
 
يا 2020 ارحمي من في الأرض يرحمك من في السماء... مفاجآت، أوبئة وكوارث طبيعية وأخرى رياضية بداية من برشلونة الذي سخر منه البايرن بثمانية أهداف وأخرجه من دوري أبطال أوروبا، وصولاً إلى نادي مانشستر يونايتد الذي هزّأه نادي توتنهام مساء أمس بسداسية في مرمى ديخيا، لتنتهي كوارث يوم الأحد الكروية في الدوري الإنكليزي بمجزرة أهداف و"بهدلة" ليفربول بسباعية من متذيّل الترتيب نادي أستون فيلا.
 
بدايةً مع اليونايتد الذي لقّنه مورينيو درساً كروياً في إدارة المباريات، حيث تمكن هجوم نادي توتنهام من العبث في دفاعات اليونايتد الذي لم يقدر على فرض شخصيته طوال 90 دقيقة. مورينيو الذي لم يحتفل بالأهداف الستة مدة 90 دقيقة احتراماً للاعبي يونايتد الذين لعبوا تحت إدارته لثلاث سنوات.
الفضيحة التي ستجبر يونايتد على إبرام صفقات جديدة في ما تبقّى من وقت لإقفال سوق الإنتقالات.
الخسارة التي أثارت غضب جماهير الشياطين الحمر الذن عبّروا عن غضبهم في منصات التواصل الاجتماعي:
 
ومن الطبيعي في عالم كرة القدم أن يسخر و"يزرّك" الجمهور لبعضه البعض، بعد نتيجة اليونايتد الكارثية، تفننّت جماهير ليفربول بالسخرية من جماهير يونايتد قبل ساعات قليلة من بدء مباراة فريقهم مع متذيل الترتيب نادي أستون فيلا، الذي لقّن جماهير كرة القدم في العالم درساً وهو عدم  التقليل من قدرة أي فريق مهما كان ترتيبه.
بعد أن حضر طيف لاعبي الريدز في الملعب، تمكن هجوم أستون فيلا من دكّ شباك ليفربول بسباعية قد لا تحدث كل مئة عام سوى مرة واحدة. وكانت تلك الصدمة العارمة يوم أمس من حامل اللقب الذي لم يقوَ دفاعه على مجاراة هجوم أستون فيلا، تحديداً خط الدفاع وحارس المرمى الذي يتحمل مسؤولية ثلاثة أهداف على الأقل في مجزرة الأهداف السبعة.
وبعد هذه الكارثة نسيَ جمهور يونايتد لساعات نتيجة فريقهم، وعادوا أدراجهم للسخرية من جمهور ليفربول الذين أيضاً عبروا عن الصدمة والغضب من خلال منصات التواصل الإجتماعي:
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم