إعلان

هذه الأبراج لا تخشى أخذ الخطوة الأولى في العلاقة

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-

كثير ما تضيع فرصة العلاقات الغرامية رغم الاعجاب المتبادل بسبب رفض الطرفين لأخذ الخطوة الأولى، فتعتبر هذه الخطوة من الأصعب على بعض الاشخاص الذي يتعثرون ويتعلثمون فيي طرح الفكرة وإبداء الإعجاب بالطرف الآخر، فتنتهي القصة بذهاب كل طرف منهم في حال سبيله بسبب غياب الجرأة. ولكن، يوجد أشخاص ووفقاً لأبراجهم، لا يخسون هذه الخطوة التي تعتبر الاصعب في العلاقة، والخطوة الأولى في العلاقة بالنسبة لهم هي أمر سهل.

 
 
فماهي الأبراج التي لا تخشى الخطوة الأولى؟

برج الجدي

برج الجدي مشغول بطبعه، ولا يمكنه الانتظار حتى يأخذ الطرف الآخر الخطوة الأولى، فيأخذها هو، وإذا شعر بمشاعر قوية تجاه الطرف الأخر خلال الانطباع الأول، فلن يضيع وقت، وسيعلن عن مشاعره صراحة.

 
 
 

برج القوس

أبناء برج القوس يعشقون المطاردة في الحب، فيبدئون بالمزاح وإصدار التلميحات حول الامر، والتي قد تبدو خفية لمن لا يعرفهم، ولكنها سرعان ما تصبح أكثر جرأة في فترة قصيرة من الزمن، فالقوس لا يحب تفويت أي فرصة.

 

برج الحمل

لا يتردد برج الحمل في اتخاذ الخطوة الأولى، إذا شعر بالانجذاب إلى شخص ما، فهو يرفض الانتظار حتى يتقرب منه الشخص الآخر، ويفضل استغلال اللحظة بحماس.

 

برج الاسد

الأسد يسعى للحصول على مبتغاه، وفي حين يحب ملاحقة الآخرين له وطلبهم لاهتماه، إلا أنه كثيراً ما يسعى لملاحقة الطرف الآخر، إذا عنى ذلك أنه لن يخسره، ولكنه يتوقع من الطرف الآخر أن يتقرب منه بنفس القدر بمجرد إعلانه لمشاعره ونواياه.

 

برج الثور

يبدو أبناء برج الثور متحفظين، ولكنهم لا يخشون اخذ الخطوة الأولى إذا كانوا مهتمين بشخص ما، ولكنهم ليسوا متسرعين، بل يأخذون وقتهم للتأكد ويتخذون هذه الخطوة بحرص، إذا قرروا أن الطرف الآخر يستحق وقتهم وجهدهم، يأخذونها.

 

برج الجوزاء

الجوزاء لا يخشى الاتصال العاطفي، وخاصة أن البراعة في التوصل هي إحدى الصفات التي تميزه، ويمكن أن يشعر في لحظة إذا كان الشخص الذي يتحدث إليه هو شخص يمكنه اثارة عواطفه، وإذا حدث ذلك لن يتردد في البدء في المغازلة أو طلب موعد غرامي.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم