إعلان

على خطى وزير الصحة اللبنانية.. نظيرته المصرية تشارك في عرس جماعي

المصدر: صيحات
محمد شهابي
محمد شهابي
 وزيرة الصحة المصرية هالة زايد
وزيرة الصحة المصرية هالة زايد
A+ A-
على خطى وزير الصحة اللبنانية حمد حسن، تسير وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، ضاربة بعرض الحائط كلّ التصريحات والقوانين التي تصدرها وزارتها، والتي تدعو المواطنين إلى عدم الاختلاط والتجمهر والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.
 
إلا أنّ الوزيرة هالة، وكالوزير حمد، ينصح اللبنانيين من هنا، لنراه يحتفل بالرقص على الدبكة أو المشاركة في حفل ميلاد عشوائي في الشارع، متناسيًا تصريحاته التي تدعو اللبنانيين إلى الهلع، خاصة مع تفشي وباء كورونا في لبنان وحديث عن عدم وجود أسرة في غرف العناية الفائقة.
 
 
ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لوزيرة الصحة المصرية، خلال تواجدها في حفل زفاف، في إحدى القاعات المغلقة دون التزام الحاضرين بالإجراءات الوقائية، أو بالقوانين الي تنصّ على عدم إقامة أعراس في الوقت الحالي تجنبًا لانتشار وباء كورونا.
 
وظهرت الوزيرة هالة في عدّة صور مع العروسين وأقاربهما دون ارتداء الكمامات أو الالتزام بالتباعد الاجتماعي. ووفق المعلومات المتداولة فإنّ حفل الزفاف كان لإحدى بنات أحد المسؤولين المصريين، فهل القانون يسري على الضعفاء والفقراء دون المسؤولين، وهل فيروس كورونا يصيب الفقراء من الشعب دون الأغنياء منهم.. عسى أن نجد إجابة على هذا السؤال يومًا.
 
 

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم