إعلان

روميو... لا تسأل هذه الأسئلة لصديقتك أبداً

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
قد تدفعنا الحشرية أحياناً لطرح أسئلة لا نعرف عواقبها، خصوصاً مع شريكتنا في الحياة أو صديقتنا، لأن بعض الفتيات يكرهن بعض الأسئلة ولا يحبذن سماعها من أحد، فكيف إذا كانت من شريكها؟ 
لذا، هناك الكثير من الاسئلة تدمر العلاقة بمجرد سؤالها للمرأة، فعليك الحذر منها لتحافظ على علاقة جيدة معها، لذا ابتعد عن هذه الأسئلة:
 

1- حدّثيني عن صديقك السابق:

هذا السؤال بالذات يطرحه الرجل على صديقته، فلا تسألها عنه أبداً لأن ذلك قد يعيد لها ذكريات أليمة تجعلها أكثر حذراً منك أو تبدأ بمقارنتك بصديقها السابق.

 

2- كم عمرك:

أنت تضايق المرأة عندما تسألها عن عمرها، فذلك يسبب لها الإحراج في حال كانت كبيرةً في العمر، لا تستعجل في سؤالها فستكتشف الإجابة لاحقاً. وهذا السؤال قد يؤدي بك إلى حظر واتساب أو فيسبوك.

 
 

3- كم وزنك:

إياك ثم إياك أن تقول لها: كم وزنك؟ فهي لن تفهمه بطريقة بريئة. سؤالك هذا يعني لها شيئاً واحداً … "أنتِ بدينة". لذلك "بلاها".

 

4- هل تحبينني؟

الأسئلة التي يجاب عنها بنعم أو لا تزعج المرأة كثيراً, وسؤالٌ مثل "هل تحبينني؟" يحرجها، فحتى لو كانت تكنّ لك المشاعر وتحبك لن تبوح لك بهذه السهولة. المرأة تحب الرجل الذي يقود العلاقة. إن كنت تشعر بأنها تحبك فقط قل لها ذلك دون أسئلة ومراوغة.

 
 

5- لماذا لم تتزوجي بعد؟

أتقصد أنها بشعة أم أنها لا تصلح كزوجة؟
لا يوجد مبرر لسؤالك، فقط ابتعد عن هذا السؤال بالتحديد، فأنت لا تقوم بشيء سوى إزعاجها.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم