إعلان

كيف تصطادين عريساً على الفيسبوك..

المصدر: صيحات
ياسمين الناطور
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-

 

كان للفيسبوك دور هام في إسقاط حكومات وقلب أنظمة كبيرة، وبالطبع لن يعجز أمام اصطياد عريس لك عزيزتي، ولكن هناك بعد التكتيكات والحركات التي يجب عليك القيام بها للفت النظر اليكِ، سنسردها عليك بالتفاصيل مع أمثلة:


 نصائح أولية هي بمثابة المقبلات

عليكِ في البداية لفت أنظاره إليك بطريقة غير مباشرة، عبر التعليق على منشور بعد تعليقه مباشرة، وضع إشارة ضحكة أو ابتسامة على تعليق يكتبه، وإياك وضع قلب أحمر لأنك ستكشفين نفسك وتخسرينه.
ضيفي أصدقاءه غلى قائمة الأصدقاء لديكِ كي تظهري لديه بالمقترحات. وجربي أن تلتقي بـ"المأنتمين معه" واحرصي أن يلتقطوا صورة وينشروها على صفحاتهم مع "تاغ" لحسابك.  وفي حال اضافك، دعيه في حالة الانتظار أياماً عدة، وفي حال أزال طلب الصداقة استبدلي مشاعرك بزر "البلوك". 
 

دافعي عن حقوق الرجل

للرجل حقوق أيضاً عزيزتي! لذلك تقمصي دور "أمينة" زوجة "سي السيد" التي تدافع عن حقوق الرجل أكثر من الرجل ذاته، وباشري بكتابة بوستات تنصف الرجل، وتقف معه في جميع المواقف التي تعارضها معظم النساء هذه الأيام، وستتهاتف عليك الليكات والـinvites، وستقرئين كلمة "الله يكتّر من أمثالك"


نظّري على بقية الفتيات


جودي ونظري! فأنت عزيزتي بارعة في هذا المجال، كما يوجد هناك مساحات كثيرة للتنظير مثل انتقاد الملابس، أسلوب الحياة، وغيرها من المواضيع التي تستفز الرجل.


 

 

اكشفي عن كيفية "تدليع" زوجك 
 
 

 لكي يقع في الفخ اجعليه يعيش وهماً بأنك سوف تفعلين المستحيل لإرضائه، ضعي خططاً جهنمية تجعله يشعر بالدلال من خلال بوست، ويتخيل نفسه في اللا لا لاند...
انتبهي عزيزتي المنافسة في هذا المجال عالية جداً فهناك من وصل إلى أعلى
level، "رح اعمله ترويقة الصبح"


بوستات دينية

هذه الطريقة الأضمن والأسرع لجذب الرجل الشرقي الملتزم في حال كان هذا خيارك، وعليكِ أن ترسمي صورة متكاملة لفتاة مهذبة ومتدينة تلك التي يتمنى أي شاب "مؤمن" الإرتباط بها، خاصة البوستات التي تتحدث عن الأخلاق وحقوق الزوج في الدين.

 
 
لقد وقعوا في الفخ

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم