إعلان

وداع مؤثر من زوج أحلام الجريتلي لها: "نلتقي على خير"

محمد شهابي
محمد شهابي
صورة تجمع الفنانة الراحلة أحلام مع زوجها
صورة تجمع الفنانة الراحلة أحلام مع زوجها
A+ A-
برسالة حزينة ومؤثرة ملؤها العاطفة والحب، وجّه زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، شيرين حسين، وفي أول تعليق له منذ وفاتها الأحد الماضي، رسالة شكر إلى من واسوه في فقدان زوجته، كما كتب بعض الكلمات يرثيها.
 
 وعبر حسابه على فيسبوك، كتب شيرين حسين: "شكرًا لكم جميعًا على العزاء والمواساة، أشكركم.. لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معي".
 
 وأضاف شيرين: "عباراتي تسبقني، رحلت حبيبتي أحلام الجريتلي، غادرت دنيانا الفانية وتركتني، قدر الله وما شاء فعل".
 
 وتابع: "حين تلاقينا، أعطتني دون حساب، تلك كانت خصلتها مع كل الناس، أطالع في وجوهكم جميعًا محبة أحلام لكم ومنكم، أشكركم ادعوا لها بحسن الجزاء من العلي القدير بما قدمته من خير وإبداع، في تواضع ودون افتخار، وبحب لكم وللوطن".
 
 وختم رسالته كاتبًا: "حبيبتي أحلام نلتقي على خير.. أحبك".
 
 
 يذكر أن الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، قد توفيت مساء الأحد الماضي عن عمر ناهز الـ70 عامًا، إثر أزمة قلبية، وكان آخر ظهور فني لها من خلال مسلسل "اللعبة ليفيل الوحش" والذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد vip، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم