الإثنين - 21 أيلول 2020
بيروت 26 °

توقّعات الأبراج... أيّها السرطان: "أنتَ على موعد مع الحظّ"

المصدر: "النهار"- د. سمير طنب
الأبراج.
الأبراج.
A+ A-

توقّعات الأبراج من السبت 12 أيلول (سبتمبر) إلى الجمعة 18 أيلول 2020

 

برج الحمل

مع المريخ Mars، عليك التفكير بعُمق قبل الإقدام على أي تحرّك مهني أو الدخول في مشاريع جديدة. في 14 و15 من الشهر إيّاك والتسرّع قبل أن تقوم بأي تصرّف لأنك قد تلقى عكس ما تتمنّى. إن كُنتَ تتعاطى الشأن العامّ عليك بالحذر الشديد فَسُمعتك على المحّك. في آخر الأسبوع، إحتمال انفصال عاطفي غير مُتوقّع، لأن برودتك في العلاقات تُثير الشكوك لدى الشريك حول اهتمامك به.

برج الثور

مع زحل Saturne، تكون مُتوتّراً وتنسى أهدافك الأساسيّة وتتصرّف بِعُنف في مُواجهة مع مجموعة أشخاص قد يحملونك على التطرّف أو التسرّع، فحذار! في 14 و15 و16 من الشهر تكون مشدوداً إلى أفكار جديدة أو تمرّديّة، وتكون مُستعِدّاً لِلتحدّي والانجرار إلى أي مشروع مهما كان يحمل من مُخاطرة. قد تُواجه صعوبات عاطفيّة وتقع فريسة رغباتك ونزواتك وتتأرجح بينها وبين حُبّك الأهمّ والأكثر ضمانة.

 

برج الجوزاء

عليك أن تتلافى النقاشات الفكريّة الدقيقة في السياسة أو الدين لأنّك لن تكون خلالها هادئاً وصبوراً، بل عدائيّاً. يُمكن أن تُواجهك خلال هذا الأسبوع مشاكل ماليّة مُختلفة وقد تَضطرّ للاقتراض. حاوِلْ الإفادة من عامِلْ الوقت بدلاً من الإصرار على ترتيب أوضاعك بسرعة فائقة. مُستقبلك العاطفي رهنٌ بالاختيار بين عِدّة علاقات. على المتزوّجين مُعالجة بعض المتاعب المدرسيّة والتربويّة مع الأولاد. على العازبين التفكير بِعُمق وجديّة قبل الإقدام على قرار الارتباط.

برج السرطان

أنتَ على موعد مع الحظّ وذلك بفضل مُبادرات تتّخذها في الوقت المُلائم، ونقاشات تنجح خلالها في الدفاع عن موقعك. إذا كُنتَ مُسافراً، احرص على مجاراة القوانين وإلا تورّطت بمشاكل مع السُلطات. لِلرجال، تُحبّ أن تعيش على مزاجك ولا تقبل بالحُبّ إلا ضمن الحريّة الكاملة التي تُريحك والتي قد لا تُناسب الشريك. لِلنساء، إنجذابك إلى الجنس الآخر على أُسس جماليّة أو ماليّة قد تجعلكِ تنجرّين إلى علاقات فارغة ولا تخلو من الخطر على السُمعة الشخصيّة. 

 

برج الأسد

الاعتدال هو وسيلتك الوحيدة لِلحؤول دون المشاكل والخلافات التي تؤخّر مشاريعك. إذاً يجب أن تُكيّف طموحاتك مع الظروف والمُستجدّات ولا تَكُنْ طمّاعاً. لِلرجال، قد تنجذب إلى أشخاص أجانب أو تُصادف الحُبّ خلال سفر مُفاجئ. لِلرجال، لا تجعل الإنجذاب الجسدي يُعميك عن تقدير المُواصفات الأخرى عند من تُعجِبَك. لِلنساء، حاولي عدم الجَمع بين الحياة الخاصّة والعمل والمصلحة.

برج العذراء

تُعطي دفعاً جديداً لِنشاطك المهني وتكون مُستعِدّاً لِكسب رهانات جديدة. تُظهر الكثير من الصبر، أكثر ديناميكيّة ونضالاً من العادي، لن تخاف من تأدية مسؤوليّاتك وتعمل بنفسيّة إيجابيّة جِدّاً. عنوان علاقتك العاطفيّة هو نفسه العنوان العريض لهذا الأسبوع الجديد. تَعقُدُ علاقات عاطفيّة عميقة ودائمة مع الأشخاص الذين تُحبّ في شكل عامّ. حيويّتك الصحيّة والنفسيّة حافز إضافي لِنجاحك، لكن لا تُبالغ في المرح والسهر لِئلاّ تنجرّ إلى الإسراف في الشرب والتدخين والسلوك العبثي.

 

 

برج الميزان

يُخبّئ لك الأسبوع الجديد نجاحات جيّدة شرط أن تتعلّم كيف تُهدّئ نزعتك المؤقّتة إلى التهوّر والتسرّع مع أنّك عادةً مُتّزن ومُعتدل. تكون لديك حوافز كثيرة لبلوغ أهدافك في المجال المهني. كُنْ حذراً بإدارة أعمالك لأنّ التحسُّن في إمكاناتك الماديّة لن يبدأ إلاّ مع نهاية أيلول. تنزع إلى تقديم حياتك المهنيّة على حياتك العاطفيّة وهذه خسارة ستجد صعوبة في تعويضها. إن كان الشريك مُستعِدّاً لِمُساعدتك، لا تُحملّه عِبء مزاجك المُتغيّر. في آخر الأسبوع تشعر بالهدوء والأمان في وضعك المادي وبالتالي العاطفي والنفسي.

برج العقرب

تُساعدك قُدرتك على التكيّف والتأقلُم في مُواجهة جميع المشاكل التي تطرأ ومُعالجتها كما يجب. يشعر أفراد فريق عملك أنّهم لا يستطيعون الاستغناء عنك أبداً. يلزمك وقت غير قصير لِتنظيم المُهمّات والأعمال التي بين يديك. تحصد نجاحات رائعة قريبة المدى. حياتُك العاطفيّة تكون هذا الأسبوع مصدراً مُهمّاً للراحة النفسيّة. تسهم عواطف المُحيطين بك في رؤية جيّدة لِخياراتك المهنيّة المُختلفة ، فلا تَكُنْ ناكراً لِجميلهم لأنّهم أخرجوك من الحيرة والتردّد.

 

 

برج القوس

تستهلك طاقة كبيرة هذا الأسبوع، وبما أنّك مُصمّم على السير باللعبة وخوض المُغامرات والمخاطر، ستستفيد كثيراً من هذه الطاقة، مع إمكان إثارة ردَّات فِعل من محيطك. تأخذك المشاريع والأعمال كثيراً ولا تمنح قلبك إلاّ بعض الاهتمام. مواليد القوس يكونون في حاجة لِلحريّة والاستقلاليّة الكاملتين. يعرف البعض علاقة عاطفيّة رقيقة مع غير الشريك. تشعر بحاجة كبيرة إلى الراحة وتدرك أنّ عليك مُراجعة الطبيب وإجراء فحوصات عامّة وأخذ العلاجات اللازمة، مهما كانت بسيطة، لاسترجاع طاقاتك وحيويّتك الصحيّة.

برج الجدي

قد تتّخذ قرارات غير مُنتظرة يُمكن أن تُشعل حريقاً في حياتك ومنزلك أو داخل مقرّ عملك. المُهّم لديك أن تهرب من الرتابة. على الرغم من هذا، لن تتعب في كسب ثقة بعض الأشخاص المُستعدّين لِمُساندتك في ما تنوي عمله. إذا كُنتَ مُتزوّجاً، انتبه من الروتين العاطفي لأنه يقتل الحُبّ. لِلعازبين، أجواء من الاستقلاليّة العاطفيّة المُمتعة. في 14 و15 و16 من الشهر تُراجِعْ وضعك المهني وتُصمِّم على إجراء بعض التعديلات في برنامج عملك أو الخِطط التي وضعتها. في 17 و18 تأخذ قرارات ماليّة هامّة وتُنفّذ أعمالك بِدقّة مُتناهية.

 

برج الدلو

كُنْ أكثر جديّة ولا تمزح حين تنطلق في مشروع خطر، وحذار من المُقامرة غير الواعية! ثم إنّ مُعارضة المشروع ستأتي من فوق ولن تتمكّن من صدّها. حظوظ عاطفيّة مُهمّة خصوصاً لِمواليد العشريّة الأولى والثالثة. عليك الإفادة لتتويج علاقة حُبّ بالخطوبة، أو للسفر في رحلة قد تلتقي خلالها بنصفك الآخر، إن كُنتَ عازباً. لا تُصادق إلاّ الناس المُخلصين ومن يحفظ لك جميلك. لِلفتيات الدلو، الأجواء الفلكيّة توحي باقتراب التعارُف المُلائم للواتي ينتظرنَه منذ أشهر.

برج الحوت

الوقت مُلائم للتفكير بإجراء تنظيم جديد لأعمالك، لا تخَفْ من إظهار طموحاتك أمام الآخرين ولا داعي للخوف من الحسد. تُصاب بتوتّر كبير... الحلّ بالرياضة وتلافي الإرهاق والمُبالغة بالجهد. حاوِلْ تنظيم أعمالك أكثر حتى لا تُصاب بالإرهاق. تودّ إدخال روح جديدة إلى عالمك العاطفي، لا تتردّد في تغيير الشريك إذا لم تره مُناسباً لك. في 14 و15 من الشهر سَتُصادف مُعارضات في جوّك المهني ما سيزيد من إصرارك وثباتك على مواقفك والإسراع في وصولك إلى النجاح الأكيد.

 

شخصيّة وحظّ المولود بين 12 و18 أيلول (سبتمبر)

* المولود بين 12 و18 أيلول الذي ينتمي أصلاً إلى برج العذراء  يتأثّر بكوكب عطاردMercure  الذي يمنحه حُبّ العلم، واكتشاف المجهول، كما يجعلَه فصيحاً ومُتحدّثاً لبقاً ويمنحه النجاح المادي والأدبي ومحبّة وتقدير الناس. يتميّز بأنه روحاني ساحر، مُتفرّس وليّن الجانب، حَسَن المعاشرة. من عيوبه أنّه مُحبّ للنقد والسخريّة.

- أسعد أيامه: يوم الأربعاء (يوم عطارد)

- أسعد أرقامه للحظ: الرقم 5 ( رقم عطارد) وتتغيّر أحواله كل 5 سنوات.

- أسعد ألوانه: البرتقالي

- أسعد أحجاره الكريمة: العقيق

- أسعد زواج له: من كان من مواليد أبراج الثور والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.