اختاري مجوهرات الصيف من الأحجار الثمينة!

فاديا خزام الصليبي

السلاسل الحسيّة، القلادات الشمسية، ميداليات التعويذات، الأساور الشعرية ... بين الفخامة والخفة، تحتفل مجموعات المجوهرات الجديدة بالصيف.

أيقونيّة

خاتم Opera من الذهب الأصفر والماس، سوار Korloff ، Rose des Vents، من الذهب الأصفر والماس واللؤلؤ من مجوهرات ديور، وخاتم Blossom ، من الذهب الأصفر والماس ، لوي فويتون.

محفورة

سوار وخاتم كلاش، من الذهب الوردي من كارتييه، قلادة ضوء الشمس Sunlight، من الذهب الوردي، اللؤلؤ والماس من بياجيه، قلادة طويلة مرصعة باللؤلؤ، من الذهب الأصفر، على شكل حلقات دائريّة من فان كليف آند آربيلز. صابون Le Comptoir des Savonniers Paris

متألّقة

عقد كأشعة الشمس Sunshine ، قلادة من الذهب الوردي والكريستال من شواروفسكي، ميدالية التعويذات، من الذهب الأصفر والماس الخام والمصقول من De Beers ، ميدالية ذهبية وسلسلة من الماس والذهب الأصفر Foundrae chez Mad Lords، ميدالية L’Éclipse، من العقيق من Arthus-Bertrand . صابون حدوة الحصان من Marius Fabre, Molinard ,Roger & Gallet

مغناطيسية

أساور Liens Évidence ، واحدة من الذهب الوردي والأخرى من الذهب الوردي والماس من Chaumet ، أقراط الشمس من الذهب والماس من Djula ، سوار من الذهب الوردي والماس من David Morris، خاتم Allegra 25 ، من الذهب الوردي والماس من Grisogono.

سفسطائيّة

قلادة Roman Barocco ، من الذهب الوردي والماس من Roberto Coin ، سوار Moonsun ، من المعدن والذهب الوردي والكريستال من Atelier Swarovski by Penélope Cruz ، سوار Capture-Moi من الذهب الأصفر والماس من Akillis . صابون Le Comptoir des Savonniers Paris.

هندسيّة

سوار من الذهب الوردي والألماس البني من مجموعة Brera مجوهرات Pomellato ، خاتم Supernova ، من الذهب والماس من David Yurman ، خاتم Clarity ، من الذهب والماس من مجموعة Brilliant لفرناندو جورج. خاتم Princesse des Steppes، من الذهب الأصفر والماس من Mauboussin صابون Molinard, Fragonard, Granado, Seem Soap ,Le Comptoir des Savonniers Paris.