الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كيف بدا مكياج العارضات خلال أسبوع الموضة في باريس؟

المصدر: InStyle
نانسي بحمد
نانسي بحمد
كيف بدا مكياج العارضات خلال أسبوع الموضة في باريس؟
كيف بدا مكياج العارضات خلال أسبوع الموضة في باريس؟
A+ A-

المكياج أساس إطلالة أي إمرأة، فلا يكتمل اللوك الجميل من دون مكياج لافت و مناسب لتفاصيل وجه الفتاة. لذلك أحببنا أن نتكلم عن بعض المكياجات التي لفتت نظرنا في عروض أزياء باريس الارقية لموشم الشتاء المقبل. كما تعلمون، تقوم ماركات الأزياء العالميّة بإطلاق مجموعات الهوت كوتير لشتاء وخريف الـ 2019-2020، وللمكياج تأثير كبير ويتناغم مع التسريحات للموسم الجديد.


إخترنا لكم أبرز خمس مكياجات لفتتنا في هذه العروض:

1- ظلال ميتاليكية:

إتخذ المكياج المتاليكي كقاعدة أساسيّة خلال عرض أزياء Ralph And Russo، بحيث قام خبراء التجميل بوضع الظلال الفضيّ المتاليكي على عين العارضات، مما يبشّرنا بهذه الموضة التي ستكون حصريّة في شتاء وخريف الـ2019-2020. لا تستخدمي الماسكارا مع هذا المكياج!

2- الهايلايتر على زاوية العين:

قامت خبيرة التجميل Pat McGrath بمكياج مميّز لعارضات أزياء دار Miu Miu، بحيث إستخم الأيشادو اللامع أو الهايلايتر في الجهة الداخليّة للعين. من الواضح أن هذه الصيحة مستمرّة حتى الموسم القادم.


3- السموكي الجل على العيون:

لا داعي للماسكارا مع المكياج السموكي! هذه هي الرسالة التي أراد خبير التجميل بيتر فيليبس إيصالها لنا، خلال عرض أزياء ديور لشتاء وخريف 2019-2020. يعدّ هذا الظلال ثلاثي البعد بحيث تقومين بوضع الظلال الداكن من الجهة الأماميّة، فوق وتحت العين مباشرة.

4- المكياج اللامع الغليتر هو الأفضل!

رأينا هذه الصيّحة خلال عرض أزياء Jean Paul Gaultier والتي من المؤكد أنها ستنال إعجابك، فلا تترددي بتطبيقها!

5- ظلال الغليتر 

إتركي المكياج العصري واللافت إلى خبيرة التجميل المبدعة Pat McGrath الذي قام بمكياج عارضات أزياء دار فالينتينو. تميّز هذا المكياج بالغليتر فوق العين الذي يأتي على شكل الحاجب، وذلك للإصرار على هذه الصيّحة الذي عوّدنا على إستخدامها، وخاصة أنه كان أوّل من قام بتطبيق الغليتر على شفاه العارضات.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم