الثلاثاء - 22 أيلول 2020
بيروت 29 °

ميسي يحسم موقفه من الاعتزال مع المنتخب!

المصدر: " ا ف ب"
جورج حداد
ميسي يحسم موقفه من الاعتزال مع المنتخب!
ميسي يحسم موقفه من الاعتزال مع المنتخب!
A+ A-

خسارة دولية جديدة قاسية لحقت بليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني وقائد منتحب الأرجنتين، الذي ودّع فجر اليوم منافسات كوبا أميريكا 2019 التي تلعب في البرازيل على يد أصحاب الأرض بعد هزيمته بنتيجة 2-0. ليستمر مسلسل فشل ميسي بتحقيق أي لقب مع منتخب بلاده رغم وصوله إلى 3 نهائيات قارية بينها بطولة كأس العالم 2014 التي توّج بها المنتخب الألماني. هذه الخسارة للمنتخب الأرجنتيني أثارت الكثير من الأسئلة حول إمكانية إكمال ميسي لمسيرته مع راقصي التانغو، خاصة بعد اعتزاله السابق عقب خسارته للقب كأس العالم 2014 وتعرّضه للكثير من الانتقادات.

لكن على ما يبدو، فإن البرغوث الأرجنتيني سيستمر مع منتخب بلاده على أمل تحقيق لقب قاري معهم، حسب ما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية التي قالت إن ميسي لن يودّع منتخب بلاده الآن، وأضافت أنه كشف عن رغبته في مواصلة اللعب بالرغم من فشله بتحقيق أي لقب بقميص منتخب التانغو. ونقلت الصحيفة عينها تصريحاً عن ميسي يقول فيه: "إذا كان عليّ أن أستمر في المساعدة بطريقة أو بأخرى، فسأفعل ذلك، أشعر أنني بحالة جيدة ضمن هذه المجموعة من اللاعبين".

يذكر أن ميسي وعلى غير عادته خرج بتصريحات نارية هاجم فيها حكم اللقاء الأكوادوري رودي ألبرتو زامبرانو، واتهمه بمجاملة أصحاب الأرض في المباراة، بعدما رفض احتساب ركلتي جزاء لرفاق ميسي.


الكلمات الدالة