الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

وفيات وأمراض خطيرة... الصدمات تلاحق فنانين وإعلاميين

المصدر: " ا ف ب"
محمد أبو زهرة
وفيات وأمراض خطيرة... الصدمات تلاحق فنانين وإعلاميين
وفيات وأمراض خطيرة... الصدمات تلاحق فنانين وإعلاميين
A+ A-

صدمات عديدة تلقاها نجوم الوسط الفني والإعلامي خلال الساعات الماضية، بسبب حالات الوفاة التي ضربت عدداً من النجوم والإعلان عن إصابات البعض الآخر بأمراض خطيرة، حيث كان أبرزها إعلان وفاة الفنان المصري القدير عزت أبو عوف، داخل أحد المستشفيات الخاصة، حيث كان يتلقى العلاج، بخاصة أنه كان يعاني أمراضاً بالكبد والقلب.

وكان أبوعوف ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع الممثل تامر حسني.

كما توفي قبل أبو عوف بساعات قليلة الفنان محمد أبو الوفا الذي تعرض لوعكة صحية شديدة، دخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى التأمين الصحي بمحافظة الفيوم، حيث كان يعاني التهاباً في الصدر، وذلك منذ أسابيع عدّة، بعدما شارك في عدد من الأعمال الفنية المتميزة مثل "الجزيرة" مع أحمد السقا، و"الفيل الأزرق" مع كريم عبد العزيز، وفيلم "حليم"، وغيرها من الأعمال المتميزة للفنان الراحل.

وقبل يومين، رحل أيضاً الفنان محمود جليفون وذلك بعد تعرضه إلى أزمة صحية عن عمر ناهز 74 عاماً، حيث اشتهر بعدد من الأدوار الثانوية، من أبرزها "الراية البيضا" و"عائلة شلش"، و"الركين".

صدمات نجوم الفن والإعلام لم تتوقف عند الوفاة، حيث تعرضت الفنانة كوكي شقيقة المطربة المصرية روبي للإجهاض، ونشرت صورة لها من داخل أحد المستشفيات لتعلن تعرضها للإجهاض.

فيما تعرضت الإعلامية ريهام سعيد إلى أزمة صحية خطيرة، بعدما أصيبت ببكتيريا خطيرة لتجري جراحة قبل أيام.

كما أعلنت الإعلامية سالي عبدالسلام عن عودة المرض لها مجدداً، والتي لم تكشف عن اسمه، والذي يصيب المناعة ويهاجم الشعر ويؤدي لسقوطه، بعدما كتبت عبر حسابها على "إنستغرام" قائلة: "تأكدنا والتحاليل كمان وتاني مالهاش سبب. كلها بسبب الضغط النفسي والزعل جسمك ومناعتك تهاجم الشعر وبدأت تكتر لأنها نشطة الحمدلله..سبحانك"، وأنها ستبدأ تلقي جرعات العلاج بالكورتيزون.

الإعلامي شريف مدكور الذي صدم جماهيره قبل أشهر عدة بإصابته بمرض السرطان، عاد وأعلن عن إصابته بمرض جديد هو قطع في شبكية العين عبر حسابه على "فايسبوك"، حيث كتب: "قطع في الشبكية.. نعمة وفضل".

الكلمات الدالة