الإثنين - 18 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

كيربر إلى نهائي إيستبورن بعد انسحاب جابر

المصدر: "أ ف ب"
كيربر إلى نهائي إيستبورن بعد انسحاب جابر
كيربر إلى نهائي إيستبورن بعد انسحاب جابر
A+ A-

تأهلت الألمانية #أنجيليك_كيربر (المصنفة رابعة) إلى المباراة النهائية لدورة #إيستبورن الإنكليزية للتنس، من دون أن تلعب، إثر انسحاب منافستها التونسية أنس جابر بسبب إصابة في الكاحل الايمن.

وحرمت الإصابة جابر المصنفة 62 عالمياً من متابعة مغامرتها على الملاعب العشبية الإنكليزية، بعد وصولها للمرة الأولى الى الدور نصف النهائي لإحدى الدورات في عام 2019.

وكتبت جابر عبر حسابها في "تويتر": "انا آسفة، لكني أجبرت على الانسحاب من نصف نهائي دوري إيستبورن لإصابة بكاحلي في مباراة أمس ضد اليزيه (الفرنسية كورنيه). آمل في أن أكون جاهزة للدور الاول في ويمبلدون. شكراً إيستبورن لهذه الدورة الرائعة".

كما كانت المرة الأولى التي تحقق فيها جابر (24 عاما) 4 انتصارات متتالية بعد تأهلها الى نصف النهائي، منذ أن وصلت الى نهائي دورة موسكو في تشرين الأول الماضي، حين حرمتها الروسية داريا كاساتكينا من إحراز لقبها الاحترافي الأول.

وتخوض كيربر (31 عاما)، التي تستعد للدفاع عن لقبها بطلة لويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق الإثنين المقبل، ثاني نهائي لها هذا العام بعد خسارتها نهائي دورة إنديان ويلز الاميركية في آذار الماضي.

وستواجه اللاعبة الألمانية، الساعية للفوز بلقبها الثالث عشر في مسيرتها، التشيكية كارولينا بليسكوفا الثانية وبطلة 2017 بعد فوزها على الهولندية كيكي برتنز الثالثة 6-1 و6-2.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم